مصرع تلميذين غرقا في مياه الترعة بمطوبس في كفر الشيخللوقاية من كورونا..تطهير وتعقيم الأماكن الحيوية في الجيزة ..صورقلوبنا لسة موجوعة.. رد فعل والد شهيد الشهامة تعليقاً على تأييد الحكمهل الكمامة كافية لمنع نقل العدوى بكورونا؟.. استشارى أمراض صدرية يجيبخبير شئون دولية: الاتحاد الأوروبى لا يريد النجاح لبريكست حتى لا تنسحب دول أخرى منهرئيس شعبة الملابس: المبيعات فى العيد 30% مقارنة بالعام الماضىأمريكا تنتقد الصين بسبب "عدوان" على الحدود مع الهندلجنة مواجهة كورونا: نسبة حساسية المسحة الجيدة بين 60% و64% لذلك يجرى تكرارهاتظاهرات أمام مكتب دبلوماسى أمريكى فى تل أبيب دعما لاحتجاجات الولايات المتحدةبوش يعلق على الاحتجاجات: أشعر بالألم ولابد أن تنتهى العنصرية النظاميةالقائمة الكاملة للخطوط الساخنة وأرقام مستشفيات العزل والحجر الصحى بالأقصرصور.. سكرتير محافظة الأقصر يقود جولة ليلية لمتابعة حملات النظافةخروج 4 حالات بعد شفائهم من كورونا بمستشفى قها وارتفاع أعداد المتعافين لـ248خروج 5 متعافين من كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمةاستقرار حالة 7 مصابين بكورونا بمستشفي قها وتحويلهم للمدن الجامعية والعدد يصل 200خطة تعقيم متواصلة للمنشآت الرياضية فى شمال سيناءتجديد تعيين سوسن حبشى وكيلا لوزارة التضامن ببورسعيدمحمد شبانة يكشف تفاصيل ومميزات بوابة التعقيم التي تم الاستعانة بها بنقابة الصحفيينتحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتك

"كتاب الله"و"خلق الله".. أغانى دينية جديدة لـ أمل حجازى بعد حجابها

-  

انتهت المطربة اللبنانية أمل حجازى من تسجيل 3 أغنيات جديدة، الأولى بعنوان "خلق الله" من كلمات وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع حسام الصعبى، والثانية "كتاب الله"، من كلمات بشر محمد، وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع حسام الصعبى.

أما الأغنية الثالثة فهى بعنوان "يا بلادى"، من كلمات سلمى رشيد، وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع حسام الصعبى، ومن المقرر طرح الأغانى على فترات متباعده طول موسم صيف 2020، حسبما أكد الشاعر والملحن مصطفى شكرى لـ"اليوم السابع"

من ناحية أخرى ظهرت أمل حجازى مؤخراً  عبر "فيديو" خلال ممارستها التمارين الرياضية، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "تمارين يومية لمحاربة الفاسدين في لبنان".

كما ظهرت المطربة اللبنانية، أمل حجازى، خلال قيامها تمارين الملاكمة في منزلها، والتي أثارت إعجاب جمهورها، كتبت إحدى مواطنيها في لبنان: "الله يقويكي ويسعد قلبك"، وغرد آخر يدعى نجيب: "ربنا ينصركم".

يشار أن أمل حجازى، ارتدت الجباب واعتزلت الفن منذ عام، كما ابتعدت عن الساحة الغنائية وتقدم  أغانى دينية فقط، وطرحت أكثر من أغنية دينية منها أغنية بعنوان "لبيك اللهم لبيك وحجابك تاج".

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة