هنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركيأجايي : أمتلك عروض أوروبية ولكن لن أرحل إلا بموافقة الأهليمرتضى منصور: أحمد عفيفي وإسماعيل يوسف انضما لقناة الزمالك

شيريهان عن صناع "الاختيار": شكرا بيتر ميمى وأمير كرارة وشكرا القوات المسلحة

-  

أبدت الفنانة شيريهان إعجابها الشديد بمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، عبر صفحتها الشخصية على "تويتر"، ونشرت صورة للأبطال الحقيقيين وعلقت قائلة: "ملحمة وطنية عظيمة لأبناء مصر الشرفاء خير أجناد الأرض من أبناء القوات المسلحة نسجها وجسدها فنياً ببراعة وجداره وإبداع جميع القائمين على مسلسل الاختيار".

وتابعت "شكراً شكراً شكراً جميع القائمين على مسلسل الاختيار أبدعتم بمنتهى الإبداع والفن ودونتم لأبنائنا والتاريخ والعالم أجمع".

كما نشرت صورة لبوستر مسلسل "الاختيار" وقالت: "ملحمة واقعية عظيمة ملحمة البرث، شكرا بيتر ميمى وشكرا أمير كرارة وشكرا القوات المسلحة، حياً ترزق أنت وجميع الشهداء الشرفاء زملائك أحمد المنسى أحياء عند ربهم يرزقون فرحين. شرف الجندية المصرية".

ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل.

296159_0
296160_0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة