أخبار الرياضة السعودية| النصر يقرر بقاء «أمرابط» في الفريقرئيس هيئة الدفاع بالترجي التونسي يكشف موقف فريقه من قضية مباراة الوداد الشهيرةالجميع متعاون.. سحر عبدالحق: لا خلافات بين أعضاء اللجنة الخماسية.. فيديوأتمنى دعم الجماهير له .. أجايي: مروان محسن من أفضل المهاجمين في الدوريزيزو أخطأ في تصريحاته.. هاني سعيد: بيراميدز لم يتعاقد مع شريف إكرامي.. فيديواستمراره في صفوف الأهلي ضروري.. أجايي: رمضان صبحي صغير السن كبيرة في الإمكانياتبعد إعلان بيراميدز ضمه.. شريف إكرامي: سأكون أول من يعلن عن وجهتي المقبلةعبد الحق : ندرس لائحة الجبلاية قبل عرضها علي الجمعية العموميةقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري البورسعيدي.. الخميسسحر عبد الحق: رفضنا مقعدين للمرأة في اللائحة وبند الـ 8 سنوات الأكثر خلافاسحرعبد الحق : الإعلام ظلم الكرة النسائية واتهامات عبد اللطيف خاطئةأمين صندوق المصري البورسعيدي : هناك محاولات للصلح مع التوأمالبنك الدولى: عالم ما بعد "كورونا" سيحتاج أشكالا جديدة من الوظائف وأنظمة الحوكمةبهاء العادلى: ارتفاع طلبات المصانع بتعديل النشاط الاقتصادى فى ظل كوروناهل تستجيب الحكومة لمطالب الصناعة بتخفيض أسعار الغازنيكى يرتفع 1.45% فى بداية التعامل بطوكيوالوادي الجديد يسجل 4 حالات إيجابية جديدة بكورونامساعد وزير السياحة يوضح أهمية قرار السماح للفنادق بسعة 50% فى إنعاش السياحة الداخليةوكيل الصحة بالبحر الأحمر يكشف إجراءات التعامل مع العائدين من الخارجالفنان محمود حافظ: شرف عظيم مشاركتى فى الاختيار والمسلسل كشف حقيقة الإرهابيين

دراما رمضان تنصف "المطلقات" وتمنحهن..فرصة تانية

-  
تطرقت بعض المسلسلات فى دراما رمضان عن الحالة الإجتماعية لبطلات المسلسل من حب ومشاكل وحتى الطلاق ، لتعطى بطلات الدراما فرصة للحياة والحب من جديد بلا خوف من نظرة الطرف الأخر عندما يكتشف أنها مطلقة .

والشئ الإيجابى في تناول الدراما لهذا الموضوع هو اختفاء النظرة الدونية التي كان يرمقها المجتمع للمطلقة وكأنها تحمل وصمة عار ، ويحملها دائما سبب الانفصال وحتى أن لم يبدى كلا الطرفين أى أسباب .

ومن هذه المسلسلات التى تطرقت لهذا الموضوع الشائك هى:



دنيا فى لما كنا صغيرين:

تقوم الفنانة ريهام حجاج بدور "دنيا" التي تزوجت من "يحيى " الذى يقوم بدوره الفنان محمود حجازى ، لتكتشف بعد ذلك تعاطيه المخدرات ، لتطلب منه الطلاق بعد محاولاتها لإبعاده عن هذا الطريق بدون فائدة ، وبعد طلاقها منه تجمعها الظروف بـ" ياسين " خالد البنوى ليجمع بينهما قصة حب .

فى لما كنا صغيرين (1)

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة كل من: ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل ‏عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد ‏الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن سلامة وإخراج محمد ‏على‎.‎‏ ‏

فى لما كنا صغيرين (2)



ليل فى الفتوة :


تقوم الفنانة  مى عمر بدور  "ليل"  التي سبق لها الزواج من "سيد اللبان" ويقوم بدوره الفنان رياض الخولى ، ولكنها تطلقت منه ، وعندما قابلت "حسن الجبالى" ويقوم بدوره الفنان ياسر جلال ، وهو ينقذها عند اختطافها  ، تنشأ بينهما قصة حب ، ليكشف لها عن سره بأنه الملثم الذى يجوب الحارة ليلاً ، ويعترف لها بحبه دون النظر أنها كان متزوجة من قبل ، وتوجت قصة بحبهما بالزواج. 


الفتوة (2)

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياةـ ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم، هم: مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة ونجلاء بدر، وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

الفتوة (3)

غالية فى نحب تانى له 


تقوم الفنانة ياسمين عبد العزيز بدور "غالية " المتزوجة من "عبد الله الروبى" الذى يقوم بدروه الفنان  شريف منير ، ولكن يتم الطلاق بينهم ، وتقابل "مراد " الذى يقوم بدوه الفنان كريم فهمى .
فيحبها من أول مرة تقع عينيه عليها ، ويطلب منها الزواج دون النظر أنها كانت متزوجة من قبل ولديها ابنة.

ونحب تانى ليه (1)

مسلسل "ونحب تانى ليه" يُعرض على قناتى CBC وCBC دراما، وهو بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.


علا في مسلسل البرنس

تقوم الفنانة نور بدور "علا"  وهى مطلقة ولكن الظروف تقربها من "رضوان البرنس" الذى يقوم بدوره الفنان محمد رمضان في مسلسل "البرنس" ، وقد وقفت بجانبه أكثر من مرة في محنته التي مر بها ، لتنشئ بينهما أعجاب وحب دون أن يفكر بأنها كانت مرتبطة من غيره.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

دكتورة شيماء في مسلسل البرنس

تقوم الفنانة دينا عبد العزيز بدور "الدكتورة شيماء" التى تزوجت "فتحى" الذى يقوم بدوره أحمد زاهر، والذى كان يعاملها بشكل سيئ ، إلا أنها انفصلت عنه بعد قتله زوجة شقيقه "رضوان البرنس"؛ بسبب الميراث ، لتتزوج من الفنان أيمن عزب الذى يجسد شخصية رجل أعمال دون أن يهمه أنها مطلقة .

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة