نجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومينللوصول إلى لقاح .. حقيقة تشريح الإيطاليين لجثامين ضحايا كوروناالطبيب الكفيف بسبب كورونا: أشعر بتحسن بسيط وباخد جلسات أكسجين.. فيديواستشارى أبحاث إكلينيكية: عدم ارتداء الكمامات سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في أمريكا.. فيديوشعبة الأدوية: علاجات فيروس كورونا متوفرة في صيدليات الشركة المصريةأرتيتا يستهدف التعاقد مع نجم برشلونةكومبانى يقترب من العودة إلى مانشستر سيتىالاتحاد الإنجليزى يحدد 6 أسابيع لإنهاء «البريميرليج»«نيمار» يدخل أزمة جديدة مع سان جيرمان«زفيريف» و«جورجيس» يشاركان فى بطولتين استعراضيتينصدر حديثا.. الترجمة العربية لـ رواية "عقوبة الإعدام" لـ موريس بلانشو«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. البداية الرسمية للإذاعة المصرية 31 مايو 1934«زي النهاردة».. وفاة القيادي الفلسطيني فيصل الحسيني 31 مايو 2001«زي النهارده».. وفاة الموسيقار النمساوي جوزيف هايدن 31 مايو 1809النيابة تطلب التحريات فى ضبط خادمتين بتهمة سرقة فيلا بالتجمع الأولإيران توبخ أمريكا بعد مقتل رجل أسود في منيابوليسبابا الفاتيكان يدعو لتوجيه تمويل الأسلحة إلى البحوث لتجنب تفشي وباء آخرترامب يعلن تأجيل قمة «G7» إلى سبتمبر وينوي دعوة روسياالجيش الليبى يعلن مقتل قائد «فرقة السلطان مراد» السورى

نقل لاعب سلة الزمالك المصاب بكورونا لإحدى مستشفيات مصر الجديدة

   -  
أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه تم نقل اللاعب شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة بالقلعة البيضاء لإحدى مستشفيات مصر الجديدة وذلك لتلقي العلاج، ووجه عضو المجلس الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي قام بدوره على الفور بإجراء اتصالات مكثفة بوزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه، كما أعرب نادي الزمالك ومجلس إدارته عن تمنياته بالشفاء العاجل لنجم السلة.

وكان أحمد عادل عبد الفتاح قد أكد في تصريحات سابقة، على مساندة المجلس الأبيض بأكمله بقيادة مرتضى منصور رئيس النادي للاعب شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة بالقلعة البيضاء للتعافي من مرضه، وقال أحمد عبد الفتاح في تصريح للموقع الرسمي للزمالك أنه على اتصال مستمر باللاعب، ونقل الأمر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي قام بدوره على الفور بإجراء اتصالات مكثفة بوزارة الصحة للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه، كما تواصل المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء مع شعبان عبد الوهاب من أجل الاطمئنان على حالته، والتأكيد له على أن مجلس الإدارة سيقف بجواره حتى يتعافى.

في نفس السياق حرصت زوجة شعبان عبد الوهاب نجم منتخب مصر والزمالك فى كرة السلة السابق علي توجيه استغاثه من أجل إنقاذ اللاعب عقب إصابته بفيروس الكورونا، واكدت زوجة اللاعب أنه توجه إلي مستشفي حميات امبابه من أجل أخذ المسحه وبالفعل ظهرت النتيجة ايجابية .

وشددت زوجة نجم منتخب مصر لكرة السلة السابق علي تدهور حالة زوجها بسبب معاناته من مرض السكر وانخفاض ضغط الدم .

َوأضافت أنها من المختلطين بالدرجه الأولي لزوجها هي وطفلها الصغير خلال فترة مرضه منذ أكثر من عشرة أيام ماضية وان الحالة بدأت بدور برد خفيف ثم تدهورت الحالة خلال الـ 4 ساعة الماضية .

وناشدت زوجة شعبان عبدالوهاب "بينو" جميع المسؤولين لسرعة اتخاذ الإجراءات ونقل زوجها عقب تدهور حالته الصحية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة