نائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابةأضرار الإفراط فى تناول المضادات الحيوية أبرزها مقاومة البكتيرياحمدي المرغني عن عدم حضور جنازة حسن حسني: صحيت من النوم ‏فوجئت بوفاته ودفنهمحمد رمضان ينشر صورة جديدة.. ومتابعون: ملامح فرعونية أصيلةأحمد مجدي: اخترنا اسم الغراب للفيلم الجديد لأنه الطائر الأكثر شؤماكلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديوهشام يونس يتقدم باقتراح لتوقيع بروتوكول علاج بالصحف الخاصةكورونا على نغمات الدي جي .. أهالي طوخ يخاطرون بحياتهم لنقل عفش عروسةناشط كويتي يرد على ريم الشمري: العلاقة مع مصر أكبر من الصغائرالداخلية تكشف ملابسات وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة مصابا بـ"كورونا"لو مضطر تنزل الشغل.. اتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من كورونانجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومينللوصول إلى لقاح .. حقيقة تشريح الإيطاليين لجثامين ضحايا كوروناالطبيب الكفيف بسبب كورونا: أشعر بتحسن بسيط وباخد جلسات أكسجين.. فيديواستشارى أبحاث إكلينيكية: عدم ارتداء الكمامات سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في أمريكا.. فيديوشعبة الأدوية: علاجات فيروس كورونا متوفرة في صيدليات الشركة المصرية

سحلوه حتى الموت.. أحكام بالمؤبد والسجن على المتهمين بقتل الشاب زين في بولاق

-  
ارشيفية

كتب- محمود السعيد:

قضت الدائرة 21 جنايات الجيزة، المنعقدة بعابدين، بمعاقبة متهمين اثنين بالسجن المؤبد، والسجن 15 سنة لثلاثة متهمين والسجن 10 سنوات لخمسة متهمين، مع وضعهم جميعا تحت المراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات.

صدر الحكم في القضية رقم 18156 لسنة2018 جنايات بولاق الدكرور بتهمة سحل الشاب زين العابدين حتى الموت في بولاق الدكرور.

وقال المحامي بالنقض أحمد حمزة البحقيري، دفاع المجني عليه إنه بعد دراسة حيثيات الحكم سيطعن عليه أمام محكمة النقض لكون الجريمة هي النموذج السليم لعقوبة الإعدام لبشاعتها وتوافر كل ظروفها المشددة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين، سحلوا وقتلوا المجني عليه زين العابدين على، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، واقترنت تلك الجناية بهتك عرض المجني عليه بالقوة، بأن اعتدوا عليه باستخدام أسلحتهم البيضاء، مجردين إياه من ملابسه كاشفين عن عورته، بقصد إزهاق روحه.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن وفاة المجني عليه تعزّت إلى وجود إصابات بكامل جسد المجني عليه من جروح قطعية وطعنية ووخزية نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء وأدوات حادة.

كما تبين وجود جرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية غائرة وسطحية بالرأس، والصدر، والوجه، والرجلين، والذراعين، بالإضافة إلى سحجات نتيجة السحل على الأرض عاريًا ووجود كدمات بالرأس جراء الارتطام بالأرض أثناء السحل، بالإضافة إلى انسكابات دموية من الرأس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة