أحمد مرتضى: اعتذرت لـ وليد سليمان بعد السوبر.. وملف نادي القرن لا يقلل من الأهلي.. فيديوأحمد مرتضى منصور: سيتم المطالبة بمنح مصر لقب منتخب القرن والأزمة ليست خناقة بين القطبين.. فيديومحمد فضل يكشف عن التشكيل الأمثل لمنتخب مصر.. فيديواخبار الرياضة.. رحيل 4 لاعبين عن الزمالك.. موقف التعاقد مع موليكا.. وفيروس كورونا يضرب ريال مدريدأندية المظاليم تطالب اتحاد الكرة بمكافآت الصعودعلى رأسهم ثنائى الأهلى ..5 لاعبين يبحثون عن التألق في الموسم المقبل .تعرف على قائمة الدول الخمس الكبار للواردات المصرية فى فبراير.. الصين تتصدرارتفاع عدد المصابين بـ فيروس كورونا في السويس إلى 221 حالةحماية الطفولة بأبشواى تطالب المواطنين بسرعة الإبلاغ عن حالات الإضرارفيديو.. عودة العمل فى إيران بكامل أطقم الموظفينوكيل تعليم الغربية: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 7 يونيو المقبلبمشهد من فيلم "الزوج العازب".. دانا حمدان تُقلد هند رستميلاحقه "الاختيار".. "البرنس" يتصدر "استفتاء مصراوي" كأفضل مسلسل درامي"أنا مش بغبغان".. كارول سماحة ترد على متابع طالبها بعدم الحديث إلا في الفنداليا مصطفى تنشر صورة مع زوجها بالسيارة.. وترصد حكايتهابالأرقام.. كورونا أسوأ أزمة مرت على قطاع السياحة خلال 20 عامابعيدا عن كورونا.. أسباب تراجع استيراد اللحوم والعجول الحية × 14 معلومةشروط الالتحاق وتسجيل الماجستير والدكتوراه بجامعة الأزهر للطلبة الوافديناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة

الأمن الاقتصادي يضبط 982 قضية ظواهر سلبية داخل المترو والقطارات

-  
الأمن الاقتصادي يضبط 982 قضية ظواهر سلبية داخل الم

كتب- سامح غيث:

كثفت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، ضبط 982 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .

تم اتخاذ اللازم، جارِ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة