محمد شبانة يكشف تفاصيل ومميزات بوابة التعقيم التي تم الاستعانة بها بنقابة الصحفيينتحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتكالتقطها مصور الهضبة.. دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام"الإعلاميين" تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا وتوفر الكمامات بدعم يصل إلى 50%ماذا يحدث فى أمريكا ولماذا لجأ ترامب للإنجيل؟.. موجز إخبارى من اليوم السابع"تعليم القاهرة": مقابلات "أون لاين" للطلاب المتقدمين على رياض الأطفالأورنچ مصر تعلن عن إطلاق أول تحدٍ رقمي .. تفاصيلشركة عقارية تشارك في مبادرة وزارة الهجرة «خلينا سند لبعض».. تفاصيلاقرأ مع الإمام محمد عبده .. "الكتابات السياسية" لماذا يجب أن نحب الوطن؟بدأت أشوف خيال ومستمر في العلاج.. الطبيب المصاب بالعمى يكشف تطورات حالته الصحيةوزير الإعلام: طبقنا الحظر الكلي مرتين دون أن نعلن بشكل صريح.. فيديولجهدهم في أزمة كورونا.. محافظ القاهرة يشكر الأطقم الطبية على الهواء.. فيديورئيس الهيئة العامة للمواصفات والجودة: مصر تواكب المستوى الدولي في صناعة الكمامة القماش.. فيديوندعو لها.. طبيب بعزل الإسماعيلية يكشف تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداويبعد حرمان من الإنجاب لـ 11 عاما.. مصابة بـ كورونا ترزق بمولودتها الأولى ..فيديوالطبيب الفلسطيني المتطوع بـ عزل إسنا: برد الجميل لأهله.. ومصر الشقيقة الكبرى لنارئيس حي المنتزه ثان تعليقًا على سقوط شرفة: عامل الملوحة بالبحر يؤثر على حديد التسليح والمباني«عجبك شكل المحاكم».. توجيه من الرئيس السيسي لوزير العدل | فيديوأخبار التوك شو| إشادات بمقال محمد أبوالعينين.. فتح البلد بعد الإغلاق.. طبيب ألماني يزف بشرى للمصريين حول الفيروس القاتل.. أحمد موسى يقدم التحية لـ ترك

محافظ الجيزة: تكثيف حملات الأحياء لرصد البناء المخالف خلال عيد الفطر

   -  
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة استمرار قطار الإزالات خلال إجازة عيد الفطر المبارك بدون توقف، مؤكدا أنه لا تراجع عن استعادة كل متر من أراضى الدولة المتعدى عليها ولم يتم التصالح عليها وإزالة مخالفات البناء والتصدى لكل محاولات البناء فى المهد وإزالتها على الفور. 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمرور اليومي خلال إجازة عيد الفطر لرصد أى حالات بناء مخالف والتعامل الحازم معها وضبط القائمين عليها، مؤكداً تحويل المخالفين للنيابة العسكرية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

وقال محافظ الجيزة إن ذلك الإجراء يأتى فى إطار جهود المحافظة للقضاء على ظاهرة البناء المخالف والتعديات على الأراضى، حيث يعد هذا الملف من أهم الملفات التى يتم العمل عليها حاليًا. 

مؤكدا التصدى لأى محاولة يقوم بها المخالفون معتقدين انشغال الأجهزة التنفيذية فى تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن اتخاذ عددا من الإجراءات الاستثنائية لاستقبال عيد الفطر المبارك للتسهيل والتيسير على المواطنين وحفاظا على سلامتهم .

وشدد المحافظ علي غلق أماكن التنزه والترفيه والحدائق خلال أيام العيد ومنع التجمعات والتأكيد علي غلق المقاهي والكافيهات والمطاعم مع تشكيل لجان تضم كافة الجهات المعنية للمرور اليومي بمختلف الاحياء والمراكز لمتابعة تطبيق تلك القرارات والتعامل الحازم مع اي مخالفة في ضوء الاجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهه فيروس كورونا .

وأضاف راشد أنه تم رفع درجة الاستعداد بكافة القطاعات في عيد الفطر المبارك  خاصة في ظل تداعيات أزمة  فيروس كورونا التي تمر بها البلاد مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات  بالمحافظة تعملان بشكل مستمر وعلى اتصال دائم بغرف العمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء  لرصد أى معوقات في الخدمات أو طوارئ محتملة لسرعة توفير الحلول   للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم بالشكل المطلوب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة