طفل يقود سيارة ويدهس فتاة في القاهرة الجديدةغرق تلميذين في مياه ترعة بكفر الشيخ.. ووكيل الوزارة تنعاهماقناة الزمالك: الفيفا أخطر اتحاد الكرة أن نادينا هو الأفضل في أفريقيا .. فيديوعضو سابق في الكاف: مصطفى مراد فهمي استشار رئيس الأهلي في وضع معايير لقب نادي القرن.. فيديولا تتوقع أي شيء.. أجايي: غيابي عن كأس أمم أفريقيا الأخيرة صدمنيعضو الـ كاف السابق: الاتحاد الدولي للإحصاء لم يمنح الأهلي أو الزمالك لقب نادي القرنلا توجد رؤية واضحة.. الجونة: من يتحمل خسائر الأندية حال إلغاء الدوري؟.. فيديومرتضى منصور: محامي الزمالك باع القضية لصالح حمدي النقازهل الطقس الحار يساعد في القضاء على «كورونا»؟.. طبيب يُجيبارتفاع حالات الإصابة بكورونا إلى 77 حالة في الوادي الجديدلطلاب الثانوية العامة.. نصائح للموازنة بين صحتك والمذاكرة«مكافحة الإدمان»: استفادة 6000 متعاف من جلسات الدعم النفسى «أون لاين»محافظ المنيا: شخص تبرع بـ500 كمامة غير مطابقة للمواصفات وسنتخذ الإجراءات اللازمة«الصحة»: الالتزام بارتداء الكمامة والإجراءات الاحترازية يُقلل أعداد المصابين بـ«كورونا»كمامات «كورونا».. عبء جديد على الأسرة المصرية وسط مصاعب اقتصادية«الصحة»: «الكمامة» وغسل الأيدي يقي من الإصابة بفيروس «كورونا»أجاي عن رحيل أزارو: قد يتعاقد برشلونة مع مدرب ويطلب رحيل ميسي!" شطة " عن أزمة القرن : كنت أتمنى أن يتقدم الأهلي بشكوى منذ فترة طويلةضد التيار ..هانى سعيد ينفي تصريحات زيزو بشأن توقيع بيراميدز مع إكرامى..فيديومحامى الترجى: أقصى قرار للمحكمة الرياضية اعتبار الوداد غير منسحبا من المباراة

نقابة المعلمين تعلن وفاة رابع مدرس بفيروس كورونا... وإعانة فورية لأسرته

   -  

أعلنت نقابة المعلمين وفاة رابع حالة بين المعلمين بفيروس كورونا المستجد وهو وليم ملاك، ونعى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، وليم ملاك مدرس الرياضيات بمدرسة عبد المنعم واصل الإعدادية بنات بحلوان فى القاهرة متأثرا بفيروس كورونا .

وأعرب نقيب المعلمين عن خالص تعازيه لأسرة المعلم ، داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويغفر له ويلهم أسرته الصبر والسلوان .

وأكد الزناتي مجددا صرف إعانات فورية لأسرة شهداء كورونا من المعلمين ، ووجه تعليمات فورية إلى سيد على رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان بالتواصل مع أسرة الفقيد لصرف تلك الإعانة .

جدير بالذكر أن وليم ملاك هو رابع حالة وفاة من المعلمين من جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كانت نقابة المعلمين، قد نعت عبد اللطيف سعيد إمام مدرس بمدرسة الشهيد على نجم بإدارة المطرية، وحسنى سيد حسن المدرس بمدرسة السلام الابتدائية ببولاق الدكرور، ومحمد أمين المدرس بمدرسة الجيزة الكهربائية الفنية، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وتقدم بخالص العزاء لأسرة المعلمين داعيا المولى عز وجل أن يغفر لهما ويرحمهما ويلهم أسرتهما الصبر والسلوان، كما أعلنت أنه سيتم صرف إعانة فورية لأسر المدرسين من نقابتهم.

كما تقدم نقيب المعلمين بخالص العزاء لأسرة إيمان الحسينى محمد معلمة بمدرسة الشهيد على نجم بإدارة المطرية التى توفيت نتيجة ارتفاع شديد فى ضغط الدم، وليس بسبب كورونا كما يروج البعض.

وكان خلف الزناتى أعلن إطلاق النقابة خدمة واتس آب على رقم" 01551719502" لتلقى شكاوى معلمى المدارس الخاصة، بعد أن تزايدت حالات استغناء بعض أصحاب هذه المدارس عن عدد من معلميها، أو منحهم إجازات إجبارية حتى شهر سبتمبر المقبل بدون أجر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة