أجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركيأجايي : أمتلك عروض أوروبية ولكن لن أرحل إلا بموافقة الأهليمرتضى منصور: أحمد عفيفي وإسماعيل يوسف انضما لقناة الزمالككارتيرون يطلب من إدارة الزمالك التعاقد مع لاعب تونسيجمال حمزة : الزمالك يستطيع هزيمة الأهلي بنتيجة كبيرة في هذه المباراةمسؤول الكرة بالجونة: الجهات المعنية لم تتواصل معنا بشأن مستقبل النشاط الكرويالمقاولون يطالب بحقه في المشاركة بالبطولة الإفريقية حال إلغاء الدوريسحر عبدالحق تكشف سبب انشاء مركز إعلامي لاتحاد الكرةطفل يقود سيارة ويدهس فتاة في القاهرة الجديدةغرق تلميذين في مياه ترعة بكفر الشيخ.. ووكيل الوزارة تنعاهما

محافظ الجيرة يوجه بسرعة إصلاح الخط المتسبب فى انقطاع المياه عن الهرم وفيصل

   -  
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة التي بدأت مساء أمس الجمعة ومتواصلة حتى الآن في أعمال الإصلاح لخط المياه الرئيسي قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياة إمبابة والمغذى للخزان الياباني بالرماية المياه والذي تسبب في انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية نتيجة حدوث كسر مفاجئ .

ووجه محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعه انهاء أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه الي المناطق المتأثرة من الانقطاع لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

وأشار المحافظ إلى ان شركة مياه الشرب قامت بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125من أى تليفون أرضى.

كانت أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000مم زهر مرن، الخارج من محطة مياة إمبابة، والمغذى للخزان اليابانى بالرماية، الأمر الذى يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية، وابدت الشركة أسفها عن هذا العطل الخارج عن ارادتها فانها تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة