جمال حمزوة: انتقالي للأهلي أمر لا يذكر في تاريخيسحر عبدالحق تكشف كواليس ماتم مناقشته مع مبعوثة الفيفا بشأن الانتخاباتجمال حمزة : كنت الأحق بالمشاركة مع المنتخب في أمم إفريقيا 2006سحر عبدالحق: وزير الرياضة و أبوريدة من رشحاني للجنة الخماسية باتحاد الكرةسحر عبدالحق تنفي وجود أي جبهات داخل اللجنة الخماسية باتحاد الكرةمرتضى منصور : تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور بعد قرار الأهليشاهد.. إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كوروناأخبار الرياضة السعودية| النصر يقرر بقاء «أمرابط» في الفريقرئيس هيئة الدفاع بالترجي التونسي يكشف موقف فريقه من قضية مباراة الوداد الشهيرةالجميع متعاون.. سحر عبدالحق: لا خلافات بين أعضاء اللجنة الخماسية.. فيديوأتمنى دعم الجماهير له .. أجايي: مروان محسن من أفضل المهاجمين في الدوريزيزو أخطأ في تصريحاته.. هاني سعيد: بيراميدز لم يتعاقد مع شريف إكرامي.. فيديواستمراره في صفوف الأهلي ضروري.. أجايي: رمضان صبحي صغير السن كبيرة في الإمكانياتبعد إعلان بيراميدز ضمه.. شريف إكرامي: سأكون أول من يعلن عن وجهتي المقبلةعبد الحق : ندرس لائحة الجبلاية قبل عرضها علي الجمعية العموميةقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري البورسعيدي.. الخميسسحر عبد الحق: رفضنا مقعدين للمرأة في اللائحة وبند الـ 8 سنوات الأكثر خلافاسحرعبد الحق : الإعلام ظلم الكرة النسائية واتهامات عبد اللطيف خاطئةأمين صندوق المصري البورسعيدي : هناك محاولات للصلح مع التوأمالبنك الدولى: عالم ما بعد "كورونا" سيحتاج أشكالا جديدة من الوظائف وأنظمة الحوكمة

محافظ القاهرة: استغلال فترة إجراءات العيد فى تعقيم الشوارع والمؤسسات

   -  


وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة رؤساء الاحياء وهيئة نظافة وتجميل القاهرة بالاستمرار في تكثيف حملات وأعمال النظافة ورفع المخلفات خاصة خلال ايام عيد الفطر المبارك . 

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء باستغلال فترة تطبيق الاجراءات الاحترازية فى العيد فى تكثيف حملات تطهير وتعقيم المنشآت العامة والشوارع  كإجراء احترازى ووقائى مؤكدًا على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة القيام بحملات تعقيم موسعة بالشوارع والمؤسسات الحكومية وأماكن التجمعات والأسواق على أن تتم هذه الحملات بصفة يومية صباحًا ومساءً  .

وأعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتصدى لأى محاولة للبناء المخالف أثناء إجازة عيد الفطر المبارك موجهًا رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها لعدم السماح للمخالف بتكرار المخالفة مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك مشيرًا إلى أن جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد كما تم تشديد إجراءات الرقابة عليها لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات .

وطالب محافظ القاهرة الأجهزة التنفيذية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال العامة لضبط الأسعار ومنع الاستغلال واحتكار السلع .
وشدد محافظ القاهرة على مديريات الطب البيطري والصحة والتموين ومباحث التموين لعمل حملات مشتركة للمرور علي كافة منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الاسماك الطازجة والمملحة والمدخنة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة