إيران توبخ أمريكا بعد مقتل رجل أسود في منيابوليسبابا الفاتيكان يدعو لتوجيه تمويل الأسلحة إلى البحوث لتجنب تفشي وباء آخرترامب يعلن تأجيل قمة «G7» إلى سبتمبر وينوي دعوة روسياالجيش الليبى يعلن مقتل قائد «فرقة السلطان مراد» السورىقتيل واعتقالات باحتجاجات «عنف الشرطة» فى عدة مدن أمريكيةشاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني ومصطفى متوليابقى افتكرني يا معلم.. هكذا نعى جمهور السوشيال ميديا حسن حسنيفيديو .. تامر سري يطرح أحدث أغانيه المحترمساندى عن أعمالها الجديدة: "بعمل ملوخية ورز تيجوا تاكلو"هيفاء وهبى تنتطر طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد فتح السينماتصور.. أجمل ساعات اليد النسائية المرصعة بالماس.. اعرفى تلبسيها مع إيهالتزام واسع بقرار «ارتداء الكمامة».. وتغريم المخالفين"والدها موسيقار ووالدتها راقصة ومشروع عن الشيخة موزة لم يكتمل".. معلومات عن نهلة سلامةأحمد صيام لـ"مصراوي": "تحدثت مع حسن حسني قبل وفاته بساعات ولم يكن يشكو من شيء"أخت شادية وتزوجت من كمال الشناوي.. وفاة الفنانة عفاف شاكر"الميرغني" عن عدم حضور جنازة حسن حسني: "بطلوا إلقاء الناس بالباطل"خاص| بدرية طلبة: "العمل مع الزعيم ختم النجومية ولا أعرف سبب تعاطف الجمهور معي في البرنس"أروى في جلسة تصوير على البحر: "الدنيا هترجع بس بلاش ننسى الكمامة"وزير الكهرباء: فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية سيؤدى لزحاما بشركات التوزيعشاهد أحدث صور لمشروع مثلث ماسبيرو.. ونسب التنفيذ تتخطى 40%

محافظ القاهرة يشهد توقيع برتوكول مع شركة أمن لتأمين ميدان التحرير

   -  
شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة توقيع برتوكول بين المحافظة وإحدى الشركات للقيام بأعمال تأمين وحراسة ميدان التحرير، حفاظًا على ما تحقق من أعمال لتطويره، ووقع البرتوكول اللواء محمد حنفى سكرتير عام محافظة القاهرة.

تحول ميدان التحرير إلى قطعة من أوروبا، حيث تم الانتهاء من أعمال تجميله وإنارته، بالتنسيق بين وزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والسياحة والأثار وقطاع الأعمال العام ومحافظة القاهرة، والتى تعاونت لكى يخرج الميدان الأشهر فى مصر بصورة رائعة لا تقل أهمية وقيمة عن أهم الميادين العالمية سواء فى أوروبا أو أمريكا، بجانب تجميل وإنارة 44 عقارات محيطة بالميدان للتحول منطقة وسط البلد إلى درة تتلألأ، لاسيما فى ظل المتابعة اليومية من المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لأعمال التجميل والتطوير.

وبلغت تكلفة مشروع إضاءة الميدان بالكامل الذى تم على ثلاثة مراحل نحو 60 مليون جنيه، تتحملها هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، واستغرق العمل بالمشروع نحو 3 أشهر.

ويعد تطوير مجمع التحرير أشهر مبانى الميدان، من ضمن مشروع التطوير، حيث تم الانتهاء من دهانه وإضاءته بمنظومة إنارة حديثة تظهر شكله الجمالى، ليضاهى التطوير الجديد الذى شهده الميدان ويتناسب مع فكرة تحويل الميدان لمتحف مفتوح.

كما شهد مشروع تطوير ميدان التحرير بوسط القاهرة إنجازا كبيرا ليتحول المشهد بالميدان لمتحف مفتوح بعد تثبيت مسلة فرعونية بالوسط والبدء في أعمال تثبيت الكباش الفرعونية فور الانتهاء من ترميمها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة