قلوبنا لسة موجوعة.. رد فعل والد شهيد الشهامة تعليقاً على تأييد الحكمهل الكمامة كافية لمنع نقل العدوى بكورونا؟.. استشارى أمراض صدرية يجيبخبير شئون دولية: الاتحاد الأوروبى لا يريد النجاح لبريكست حتى لا تنسحب دول أخرى منهرئيس شعبة الملابس: المبيعات فى العيد 30% مقارنة بالعام الماضىأمريكا تنتقد الصين بسبب "عدوان" على الحدود مع الهندلجنة مواجهة كورونا: نسبة حساسية المسحة الجيدة بين 60% و64% لذلك يجرى تكرارهاتظاهرات أمام مكتب دبلوماسى أمريكى فى تل أبيب دعما لاحتجاجات الولايات المتحدةبوش يعلق على الاحتجاجات: أشعر بالألم ولابد أن تنتهى العنصرية النظاميةالقائمة الكاملة للخطوط الساخنة وأرقام مستشفيات العزل والحجر الصحى بالأقصرصور.. سكرتير محافظة الأقصر يقود جولة ليلية لمتابعة حملات النظافةخروج 4 حالات بعد شفائهم من كورونا بمستشفى قها وارتفاع أعداد المتعافين لـ248خروج 5 متعافين من كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمةاستقرار حالة 7 مصابين بكورونا بمستشفي قها وتحويلهم للمدن الجامعية والعدد يصل 200خطة تعقيم متواصلة للمنشآت الرياضية فى شمال سيناءتجديد تعيين سوسن حبشى وكيلا لوزارة التضامن ببورسعيدمحمد شبانة يكشف تفاصيل ومميزات بوابة التعقيم التي تم الاستعانة بها بنقابة الصحفيينتحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتكالتقطها مصور الهضبة.. دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام"الإعلاميين" تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا وتوفر الكمامات بدعم يصل إلى 50%

صور.. حى المقطم يزيل أدوارا مخالفة أثناء وقت الحظر

   -  
شنت إدارة المتابعة والإشغالات بحى المقطم بقيادة المهندس وليد إبراهيم وقوى من شرطة قسم المقطم بقيادة الرائد أحمد بهاء حملة على بعض العقارات التى بها أدوار مخالفة بشوارع منطقة الهضبة الوسطى، وتمت إزالة عدد من الأدوار المخالفة.

وقال المهندس وليد إبراهيم مدير المتابعة بحى المقطم أنه تم شن حملة على أحد العقارات التى استغل مالكها وقت الحظر وقام ببناء دورين مخالفين، وتم التحفظ على خلاطة أسمنت وتحويل محضر الإشغالات للنيابة العسكرية.

وأضاف مدير متابعة المقطم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم خلال الشهر الماضى تنفيذ 20 حملة إزالة لمبانى مخالفة ومن بينهم عقارات بالكامل، لافتاً إلى أن إجمالى عدد حمالات الاشغالات للشهر الجارى يبلغ 50 حملة تم الانتهاء من تنفيذ 25 حملة إشغالات حتى الآن.

وأشار مدير المتابعة إلى أن هناك تعليمات مشددة من العميد طارق الكومى رئيس حى المقطم بضرورة متابعة جميع العقارات بنطاق الحى، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا تاما مع مأمور قسم المقطم العقيد عمرو عوض فى حمالات الإزالة ورفع الاشغالات.

وكان حى المقطم برئاسة العميد طارق الكومى استجاب لما نشره "اليوم السابع" من رصد لبناء أدوار مخالفة بشوارع الهضبة الوسطى التابعة للحى، ووجه بإزالة هذه الأدوار و تحرير محاضر لملاك هذه العقارات.


48439d62-888e-4ad4-a474-f9c2188dbf0a
b809385d-5631-47f5-91a9-f88c11a927b1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة