البابا تواضروس الثاني يترأس قداس عيد الصعود بلا حضورر جماهيريحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 2.5 مليون10 صور ترصد مشاهد السلب والنهب فى أمريكا عقب مقتل رجل أسود على يد الشرطةدراسة تكشف علامة في اليد: الموجودة لديهم أقل عرضة للوفاة من كوروناآبل تتوصل لاتفاق حول فيلم سكورسيزي القادم بطولة دي كابريو ودي نيرونيكي يقفز رغم "حروب الكلام" بين بكين وواشنطن.. والمستثمرون يقتنصون الأسهم منخفضة الثمنانتقادات لوزير الأمن الإندونيسي لتشبيهه الزوجات بفيروس كوروناتجارب في نظام التدفئة لقتل فيروس كورونا في سيارات الشرطةس وج.. هل استفاد المؤرخ أحمد شفيق بقربه من الخديو عباس حلمى؟السفير المصري في كوناكري يلتقي رئيس البرلمان الغيني الجديد|صوررئيس "الوفد" يقرر تشكيل لجنة طوارئ لمواجهة كورونا |صورفي يوم واحد.. تنفيذ 32 ألف حكم قضائي وضبط 32 قطعة سلاح بالمحافظاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"كورونا" يحسم موقف ليفربول من صفقة فيرنر"الشباب والرياضة" تكثف البرامج والمبادرات والمسابقات وحملات التوعية للنشء "أون لاين"القاهرة 30.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 - 5 - 2020.. فيديوالعازف ماجد سرور: والدي من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى "فيديو"

الاتحاد الإفريقي يرحب بالموافقة على استئناف المفاوضات الفنية بين مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة

   -  
الاتحاد الإفريقي

رحب رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فقي محمد بالتطورات الأخيرة المتعلقة ب سد النهضة الإثيوبي وأشاد بمصر وإثيوبيا والسودان لموافقتهم على استئناف المشاركة فيما بينها على المستوى الفني من خلال وزراء المياه لحل الخلافات العالقة والتوصل إلى حل ودي.
وحث رئيس المفوضية في بيان أصدره الاتحاد الأفريقي الليلة الماضية، الأطراف الثلاثة على مواصلة مشاركتها بحسن نية بالاسترشاد بمبادئ التعاون والتفاهم المشترك والشفافية، على النحو المنصوص عليه في إعلان المبادئ بشأن سد النهضة لعام 2015.
وقال البيان إن مفوضية الاتحاد الإفريقي على استعداد لتقديم المساعدة لجميع الأطراف على إيجاد حل سلمي وتحقيق اتفاق مفيد بشكل متبادل للجميع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة