حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمها

إحنا مبنقراش الفنجان.. خبير أمني عن مقتل 21 عنصرا إرهابيا: الاختيار هو السبب

   -  
مقتل 21 من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار بسيناء

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن إعلان وزارة الداخلية مقتل 21 من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بشمال سيناء، يعد خبرا سعيدا، ويأتي امتدادا لإعلان وزارة الداخلية ضبط خلية إخوانية تنتج الأفلام المفبركة عن مصر.


وأضاف فاروق المقرحي، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن تفاصيل الوصول لتلك العناصر الإرهابية، دليل على قوة أداء جهاز الأمن الوطني، معقبا: "أصبح بسم الله ماشاء الله لديه من القدرة والقوة أن يتغلغل في وسط هذه الجماعة الإرهابية".


وتابع: "الأمن مش بيقرأ الفنجان، وإنما يعتمد على المعلومات التي تصل إليه من أجهزة أمن المعلومات، وجزء منها يكون مصدره المواطنون"، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول أن تتخذ من المناسبات التي ينتظرها المصريون موعدا لتنفيذ عملياتهم الإرهابية.


وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن القضاء على العناصر الإرهابية جاء بالتعاون بين قوات الأمن وأهالي سيناء، منوها إلى أن مسلسل "الاختيار" أثر على المواطنين، وجعلهم يريدون التخلص من الإرهاب وعناصره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة