الأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30عاصفة السيتوكين السبب وراء إصابة الأطفال بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بكورونابعد شهرين من طرحها.. عود البطل تقترب من 100 مليون مشاهدةالسقا يشارك جمهوره بنقل شعائر صلاة الفجر من المسجد النبويأخبار الفن .. حمدي المرغني: صحيت من النوم ‏فوجئت بدفن حسن حسني.. ووفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةفي ذكرى ميلاد يونس شلبي .. سبب طلبه من سعيد صالح وأبطال مدرسة المشاغبين عدم حضور فرحهحدث ليلاً| تفاصيل وفاة موظف بسجن طرة بكورونا.. وأمريكا على صفيح ساخن بسبب "فلويد"كورونا في 24 ساعة| اقتربنا من 24 ألف إصابة وبيان من الحكومة بشأن إجراءات الفتح التدريجيآخر فرصة.. الإسكان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للإعلان الـ12 لاستيفاء المُستنداتالصحة تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونامصطفى بكري عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأسكيف دعمت الحكومة قطاع الصناعة خلال جائحة كوورنا؟100 رواية أفريقية.. "الخبز الحافي" سيرة محمد شكرى المسيرة للجدلقرأت لك .. كتاب "التواصل فى مواجهة العنف" هل ينجو العالم؟قيمة المسروقات نصف مليون إسترليني.. السطو على منزل رياض محرز في مانشستربريطانيا توافق على استئناف الرياضة مطلع يونيوزوجة لمحكمة الأسرة: 5 سنوات طفلتى مريضة وزوجى يمتنع عن سداد نفقات العلاجعامل يستعين بأصدقائه لقتل سائق وشقيقه بعد رفضه الزواج من شقيقتهالشرطة الأمريكية تدفع عجوزًا أمريكيًّا يستند على عكاز وتُسقطه أرضًا (فيديو)كوريا الجنوبية تعلن تسجيل 27 اصابة جديدة بفيروس كورونا

بطاقات تهنئة لمعايدة الأهل والأصدقاء .. عيد الفطر 2020

   -  

نبدأ معكم في عرض مجموعة من الصور والبطاقات التي يمكن من خلال أن تهنوا أحبابكم بها لمباركتهم ومعايدتهم بقدوم عيد الفطر المبارك 2020 ،وتتشاركوا معهم الفرح والسعادة ،حيث تعتبر بطاقات التهنئة احد الوسائل التي يمكن من خلال أن تشعروا من حولكم بمحبتكم.

وتظهروا الحب والعاطفة والفرح  ،كما بجانب إرسال رسائل عيد الفطر المبارك ،حيث

أوصانا الرسول صل الله عليه وسلم أن ننشر البهجة والفرح في أيام العيد ،حيث أن إظهار الفرح عبادة في العيد.

كان النبي صل الله عليه وسلم يوصي أهله بنشر الفرحة في أيام عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد صيام شهر رمضان

كامل ،حيث كان النبي في أيام العيد يقوم بنشر السرور وعلي الأهل والأولاد والأصحاب ،فكان بيته في أيام العيد يملؤه البركة والحب والسعادة ، وفي صباح يوم العيد يقوم المسلمون ليصلوا صلاة العيد.

لتحميل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2020 لإرسالها للأهل والأصحاب ( اضغط هنا )

لتحميل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2020 لإرسالها للأهل والأصحاب ( اضغط هنا )

لتحميل بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك 2020 لإرسالها للأهل والأصحاب ( اضغط هنا )

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة