سواريز: جاهز للمشاركة رغم لعب المباريات في درجة حرارة عاليةتقرير يوناني: إعارة كوكا ممتدة لـ أغسطس.. ومدربه يريده الموسم المقبل في أولمبياكوسأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 4- 6 -2020لبنان يتبني نهجا موحدا بشأن الخسائر المالية الأسبوع المقبلشبكة أمريكية: فورد تؤجل عودة العمل بسبب "معدات الحماية"أخبار البورصة اليوم الخميس 4-6-2020عجز التجارة الأمريكي يرتفع مع بلوغ الصادرات قاع 10 سنواتالذهب يرتفع 1% مع تلاشي موجة صعود وول ستريت ونزول الدولارمحافظ المنوفية يوجه باستكمال نواقص المستلزمات الطبية لمواجهة كورونانائب محافظ القاهرة: مرور مستمر على المستشفيات للتأكد من جاهزيتها والتزام الاطقمطائرة إيطالية تصل الغردقة وشرم الشيخ لإجلاء 41 عالقا.. ووصول 780 مصريا من الكويت والسعوديةمن داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي.. بكامل وعيها .. آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداويمحافظ الجيزة للمرضى بمستشفى أبو النمرس: ما تقلقوش من حاجة والدولة موفرة كل المهاممحافظ الغربية يقدم العزاء لأسرة شهيد رفح بمنزلهتخصيص 17 سرير عناية مركزة بمستشفى الأقصر العام لاستقبال المصابين بكورونامحافظ الغربية يقدم العزاء لأسرة شهيد رفح بمنزلهمحافظ الإسماعيلية يلزم جميع أصحاب المحال باستخدام صناديق مخصصة للقمامةإجراء 428 جراحة بمبادرة "قوائم الانتظار" بالمستشفى التعليمي بطنطاصور .. إطلاق أول معرض صور أونلاين لنشر معالم الأقصر السياحية والآثريةبالصور .. وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفتي طهطا والمراغة

تعبنا مرحش.. حافظ في الاختيار: سمعت خبر وفاة أمي وأنا بصور

   -  
الفنان محمود حافظ

قال الفنان محمود حافظ، عن دوره بشخصية "سعد" في مسلسل "الاختيار"، إنه شرف عظيم له للمشاركة في مثل هذا العمل الدرامي الذي يمثل ثورة درامية وملحمة وطنية.

وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج" 8 الصبح"، المذاع على قناة dmc، أنه لا يعتبر "الاختيار" مسلسل وانما ملحمة، ويتمنى أن يكون هذا العمل ردا  حتى ولو بشكل بسيط لما فعله كل شهداء  الوطن الاحرار البواسل للدفاع عن العرض.

وأضاف حافظ، معقبًا: "وانا بقرا الورق انا حسيت ان بمثل مصر بشعبه البسيط"، وأنه حرص بشكل كبير على تأدية الدور كما يجب ان يكون، كاشفا عن أنه تلقى خبر وفاة والدته في أثناء تصويره المسلسل، معلقا: "كان أصعب حاجة حصلتلي".

وأوضح الفنان محمود حافظ، "مجهودنا وتعبنا مرحش.. وكنا عند حسن ظن الجمهور"، متمنيا أن يظل يقدم رسالة مفيدة من خلال أدواره للجمهور.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdmctv%2Fvideos%2F533361437339738%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة