س وج.. هل وصف النقاد أعمال والت ويتمان بالتقليدية والهزيلة؟سيدة تشكو تزوير زوجها لمفردات مرتبه لحرمانها من 600 جنيه نفقة لطفلينمطلقة تطالب زوجها السابق بمليون و700 ألف نفقة متعة بعد 22 سنة زواجالسيطرة على حريق داخل محل فى السلام دون إصاباتكثافات مرورية بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوىالشرطة الأمريكية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في مينيابوليسألمانيا تسجل 286 إصابة جديدة و 11 حالة وفاة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 2885 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 87.512 حالةارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في هولندا إلى 46460 والوفيات إلى 5970ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في سويسرا إلى 30845 والوفيات إلى 1919الإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تمشيا مع اتفاق أوبكماجدة زكى تستأنف تصوير "قوت القلوب" بعد 3 أسابيع5 علامات بتقولك إن الصداقة قلبت حب.. التركيز والحساسية الزائدة الأبرزدراسة.. تناول مزيج من البرتقال والزيتون يساعد في علاج مرض خطيرحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورخاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكورونا

فيلم في الجول - ليلة سيد عبد النعيم بلسان أبطالها

   -  
ذكرى ليلة سيد عبد النعيم
"منذ عام 2003 وأنا لا أحب ملعب المقاولون العرب بسبب تلك المباراة. لازلت كلما ذهبت هناك أتذكر ليلة سيد عبد النعيم".. وائل جمعة.

FilGoal.com يعيد نشر فيلم ليلة سيد عبد النعيم التي يحتفل جمهور الزمالك بذكراها الـ17 اليوم السبت.

شاهدوا الفيلم مع أبطال الحكاية.. من الأهلي وائل جمعة وخالد بيبو وأحمد بلال ومحمد فضل وشادي محمد وإبراهيم سعيد، ومن الزمالك حازم إمام وجمال حمزة ومحمد أبو العلا وخالد الغندور من الزمالك.

هناك كذلك أبطال رئيسيين في الرواية، حسام عبد المنعم سجل هدف التتويج للزمالك. أسامة حسن الذي صنع هدف إنبي وملك الليلة، صاحب هدف تتويج الفريق الأبيض في مرمى الأهلي، سيد عبد النعيم.

شاهد الفيلم:

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة