بريطانيا تغلق سفارتها وتسحب دبلوماسييها من كوريا الشمالية بسبب كوروناربنا مبيذلش حد.. أحمد شيبة: غيرت كلمات أغنية الدنيا ماشية بضهرها.. فيديوالأطباء والتمريض لـ الشعب: عمرنا ما نتأخر عن واجبنا.. فيديومسئول بنادي أسوان مصاب بـ كورونا: تأثرت برسالة ابنتي في العيد.. فيديو360 مليون مشاهدة.. أحمد شيبة: آه لو لعبت يا زهر عرفتني الترند.. فيديومحمد فؤاد: كنا في نعمة.. ومش متعودين على غياب الجمهور.. فيديو«الوطنية للإعلام»: متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كوروناالأحمر للمتزوجة والأزرق للأرملة والمطلقة.. «الثوب المطرز» يحدد العادات والتقاليد البدويةوزير إثيوبي: لا يمكننا قبول «حقوق مصر التاريخية» في مياه النيلزوجة تطالب محكمة الأسرة بمتجمد نفقات 14 شهر: هجرني وأولادي بسبب مرضيالنيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة القبض على عاطل بحوزته سيارة مسروقةلعشاق الفانتازيا والأناقة.. طقم أوانى برسومات سلسلة هارى بوترهولندية تقاضى أمها لنشر صور أحفادها دون إذنهادي يونج مقابل بيانتيش.. تفاصيل صفقة ضم برشلونة لـ نجم يوفنتوس الإيطاليالعثور على جثة لاعب كرة إنجليزي داخل شقتهميدو يدعم شيكابالا بعد الهجوم عليهمستعينا بـ شهادة رئيس الكاف.. الوداد ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019خروج حمدى الوزير من العناية المركزة بعد تركيب دعامة وإجراء قسطرة فى القلبرغم معاناة الحمل ..كاتي بيري تساعد المحتاجين في شوارع لوس أنجلوس بالجلابيةاعرف أسماء حلقات مسلسل Space Force قبل طرحه يوم 29 مايو الجارى

باكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 52437 حالة

   -  
أرشيفية
إسلام أباد - (أ ش أ):
ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في باكستان إلى 52437 حالة.

وذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية، اليوم السبت، أن هذا يأتي بعدما تم تسجيل 1743 إصابة جديدة بالفيروس في إقليم "البنجاب" والعاصمة "إسلام أباد" وإقليم "آزاد جامو وكشمير"، مشيرة إلى أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 1101 حالة عقب تسجيل 14 وفاة جديدة في إقليم "البنجاب".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة