خاص| أحمد وفيق بعد نجاحه في "الاختيار": "أتمنى تجسيد الشهيد عبدالمنعم رياض""أول زوج لمديحة يسري وتبناه عبدالوهاب".. من الفنان محمد أمين؟مواعيد مباريات اليوم الأحد 31-5-2020 والقنوات الناقلةاتحاد الكرة يحدد يونيو 2021 موعدا لإنهاء الدورى الجديد بسبب الأولمبيادآخرهم سعد ومغاورى ..رياضيون فى مقصلة الكوروناعرض سعودي لضم "جناح" الأهلي خلال ميركاتو الصيفللفيروس وجوه أخرى.. كيف استفادت الكرة فى مصر من "كورونا"؟خطوة بخطوة.. لو متقدم للإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعى.. ازاى تعرف نتيجتكالإمارات تضخ 2.40 مليون برميل يوميا في مايو تماشيا مع اتفاق أوبكالبنوك تبدأ اليوم مواعيد العمل الجديدة من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًالبيريل والكورندم والجارنت فرص استثمارية تعدينية بحفافيت فى الصحراء الشرقيةسائق تاكسي بدمياط يوزع كمامات مجانية على الركاب .. فيديواستمرار فحص القادمين إلى العريش لكشف حالات كوروناآدم .. سابع حالة ولادة في مستشفى العزل باسنا ..صورلحق بأبيه في نفس الشهر .. حكاية حكم كرة القدم المتوفى بكورونا في المنوفيةفيديو.. عاصفة مدارية تضرب جنوب غرب سلطنة عمانصور.. "آدم" سابع مولود يرى النور فى مستشفى إسنا للحجر الصحىتحرير 731مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. مأساة عجوز 77 عاما بسوهاج تعيش بمفردها وتحتاج من يطعمهاحروب الأخبار الزائفة والتضليل والكرورنا

«الفيفا» يدافع عن استخدام رئيسه «إنفانتينو» طائرات خاصة في سفرياته

   -  
إنفانتينو

دافع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن رئيسه جياني إنفانتينو ضد التصريحات الكاذبة بشأن استخدامه طائرة خاصة للسفر عبر القارات.
وذكر الفيفا بناء على طلب: «زار رئيس الفيفا سورينام في أبريل 2017 كجزء من رحلة إلى منطقة الكونكاكاف». وكانت رحلة العودة وفقا لقواعد وأنظمة فيفا.
كانت صحيفة «سود دويتشة تسايتونج» قد أفادت في وقت سابق بأن إنفانتينو قام باستخدام طائرة خاصة على وجه السرعة للسفر إلى سويسرا من أمريكا الجنوبية.
وبرر رئيس الفيفا التكاليف المرتفعة بأنه كانت هناك ارتباطات مهمة في اليوم التالي.

ومن بين أشياء أخرى، وافق على مقابلة ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

ووفقا للصحيفة ، لم يكن هناك موعد لهذا اللقاء في الأساس.
وتعرض « إنفانتينو » لانتقادات بالفعل بسبب سفرياته في بداية فترته في 2016. لذلك قام بالرحلة لزيارة بابا الفاتيكان بطائرة خاصة واستخدم طائرة أحد كبار الشخصيات في روسيا.

ولم يتعرض « إنفانتينو » لأي نتائج سلبية جراء ذلك. وقام بأول رحلة طيران كرئيس للفيفا لحضور اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم في ويلز مستخدما شركة طيران منخفضة التكاليف وهذا جعل هناك آمال بان يتغير نهج الفيفا ، الذي اهتز بسبب فضائح الفساد. وذكر الاتحاد الدولي : «مع القيادة الجديد للفيفا انخفض إجمالي تكاليف الرحلات الخاصة بشكل كبير في 2016».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة