عبد الدايم: أطلقنا سلسلة أفلام ذاكرة الإبداع لتعريف الأجيال الجديدة برموز الفكر والفن والأدب فى مصرأسامة فطيم يناقش رواية "مسبار الخلود" لشريف العصفوري عبر فيس بوك.. الليلةقصور الثقافة تنعى "طلعت مهران" القيادي السابق بالهيئةجراحة دقيقة تنجح في إصلاح وتر مقطوع لطفلة بالمستشفي التعليمى بطنطا | صورمستشفى قها للحجر الصحي: ارتفاع عدد المتعافين لـ 249 منذ بدء استقبال حالات كوروناالقليوبية تعلن خطوطا ساخنة لتلقي بلاغات المواطنين عن حالات الاشتباه والإصابة بـ"كورونا"محافظ بني سويف: توفير الكمامات الواقية بسعر التكلفةمحافظ مطروح يتفقد مستشفى الصدر للاطمئنان على توافر المستلزمات الطبية | صورعمره 83 عاما.. محافظ الشرقية يكرم مسنا لحصوله علي الماجستير في الأدب العربي | صورمحافظ الدقهلية يتفقد مستشفيات الفرز المعنية بمواجهة كورونا بالمحافظة | صورحملة أمنية لضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة بشوارع أسوان | صورلجنة عليا للإشراف والمتابعة على المستشفيات بالغربيةمن داخل "عزل أبو خليفة".. التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداويزراعة 17708 أفدنة قطن والانتهاء من موسم حصاد القمح بالبحيرةلجنة عليا للإشراف والمتابعة على لجان المرور على المستشفيات لمجابهة كورونا بالغربيةقبل تسليمها بالشون .. ضبط 57 طن قمح "مسوس" بأسيوطمن جمعية الأورمان.. تسليم 18 جهازا تعويضيا للمستحقين في البحيرةساويرس يشكر الفنان التشكيلي صابر طه على رسمة كاريكاتير: عقبال ما نخلص من كوروناجدعنة المصريين.. مواطن يتبرع بمنزليه وسيارته لخدمة مرضى كورونا بطوختوفر أدوية وأجهزة تنفس.. إحنا معاك حملة بشبرا الخيمة لدعم مصابي كورونا

تحذيرات من موجة جديدة لكورونا في الشتاء المقبل

   -  
فيروس كورونا
وكالات:
قال رئيس الاتحاد الأوروبي لمكافحة الأمراض إن أوروبا ستتعرض لموجة ثانية قوية من تفشي فيروس كورونا في الشتاء المقبل.
وتشير الدراسات إلى أن أقل من 15 في المئة من سكان الدول الأكثر تضرراً في أوروبا قد أصيبوا بالفعل، ما يترك الأغلبية ضعيفة في المستقبل.
وأكد كبار الخبراء في بريطانيا أن القليل من المواطنين لديهم حصانة ومناعة قوية ضد COVID-19، وأن الفيروس المعروف لن يزول في أي وقت قريب لأنه متكيف بشكل جيد مع البشر.
ويتفق العلماء تقريباً على أن العدوى لا بد من أن تعود للظهور في موجة ثانية في ظل غياب لقاح أو علاج لفيروس كورونا حتى الآن، وفق ما نقل موقع "البيان" الإماراتي.
وتوقع الخبراء أن الموجة الثانية من فيروس كورونا التاجي ستحدث خلال الشتاء المقبل وتتزامن مع موسم الإنفلونزا، الأمر الذي قد يتفاقم ويزيد عدد الحالات بالمستشفيات بالفعل.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة