احتفالا بمئوية ميلاده.. "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"الصحة تعلن حالة الفنانة رجاء الجدوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيليةًصور.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصةفيديو.. رسالة إيجابية من محمد حماقي لجمهوره في ظل ظروف العزل المنزلي100 كتاب عالمى.. "أناس مستقلون" هل كانت سبب حصول هالدور لاكسنس على نوبل؟هدية للقراء.. إتاحة كتاب اضمحلال العصور الوسطى لـ بوهان هويزنا مجاناًأستاذ عناية مركزة بإنجلترا يطالب مصر بتفعيل الخدمات الطبية المتحركة .. فيديوبسبب طيارة ورق.. إصابة طفل صدمته سيارة أعلى كوبرى سكة الوايلىسيدة تقاضى زوجها: بدد منقولات تتجاوز قيمتها 500 ألف جنيهلا شبهة جنائية فى حريق اشتعل بشقة سكنية فى العجوزةالتحريات تكشف سبب حريق شقة ومصرع فتاة بداخلها بالعمرانيةإحالة 4 عاطلين للجنايات.. ضبطوا بكيلو حشيش وهيروين فى عين شمسضبط 4 مصانع للصابون والمخللات غير مرخصة بالقناطر الخيريةزوجة ترفض بيت الطاعة ردا على الإنذار: ليس فيه كهرباءالعثور على جثة سائق توك توك داخل شقته بزفتى فى الغربيةالغثيان يشير إلى الإصابة بواحدة من هذه الأمراضاليوم.. محاكمة متهم بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بحلوانالمستشار السابق لترامب: 3 مجموعات تحرك الفوضى في أمريكاترامب يصف المحتجين في نيويورك بـ«الرعاع والفشلة»علماء يتعقبون بؤر «كورونا» فى سباق لاختبار لقاحاتهم

خالد الغندور يحسم الجدل بشأن مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك

   -  
أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك

حسم خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، الجدل بشأن مصير المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير أشارت مؤخرا إلى تلقى أشرف بن شرقي عروضا أوروبية في الفترة الأخيرة، للرحيل عن الزمالك، أبرزهم عرضي طرابرزون التركي ومونبلييه الفرنسي.

وقال خالد الغندور، في تصريحات بقناة نادي الزمالك: "تحدثت مع وكيل أشرف بن شرقي، وأخبرني أن اللاعب تلقى عروضا أوروبية بالفعل للرحيل عن نادي الزمالك".

وأضاف: "بن شرقي أخبرنى أنه يرغب في الاستمرار مع الزمالك، كما أن اللاعب ليس من حقه الرحيل دون موافقة مجلس إدارة النادي".

وكان أشرف بن شرقي انضم إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي الهلال السعودي.

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا بقرار من اتحاد الكرة، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة