باستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركي

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني والقناة الناقلة

   -  
فريق بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره آينتراخت فرانكفورت، اليوم، السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الألماني " بوندسليجا".

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني والقناة الناقلة:

وتقام مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق حيظ دراجي.

بايرن ميونخ ضد فرانكفورت:

ويسعى فريق بايرن ميونخ لتحقيق الثلاث نقاط في مباراة الليلة، لمواصلة ابتعاده بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني.

على الجانب الآخر يطمح فريق فرانكفورت في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ للهروب من مراكز الهبوط.

ترتيب بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني:

يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فرانكفورت في المركز الـ 13 بـ 28 نفطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة