باستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركي

فيفا يلزم اتحاد الكرة بإجراء صارم لحكام الدوري المصري

   -  
اللجنة الخماسية

تلقى اتحاد الكرة إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن ضرورة إقامة معسكرات للحكام حول التغييرات التى أجريت مؤخرا على قوانين لعبة كرة القدم وتقنية الفيديو.

وتلقت اللجنة الخماسية إخطارا من بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام فى FIFA أخطر خلاله جميع الإتحادات الكروية الأعضاء في FIFA بتنظيم دورات تدريبية للحكام عبر الإنترنت تتضمن التغييرات على قوانين اللعبة وتقنية الفيديو المعروفة ب VAR،
كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن عودة التدريبات بشكل جزءى منتصف يونيو القادم..

من جانبه قال عزمى مجاهد مدير إدارة المتابعة فى اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لصدى البلد، إن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لم تخطر لجنة الحكام باى شيء خاص بتطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى الممتاز حال صدور قرار باستئنافه.

ولفت إلى أن قرار عودة الدورى الى الحياة فى المقام الأول والأخير مسؤولية الدولة وليست مسؤولية أى جهة رياضية سواء كانت اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ووزارة الشباب والرياضة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة