هيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولات

شركة جنوب الدلتا: 685 ألف مواطن شحنوا عدادات الكهرباء إلكترونيا بمارس وأبريل

   -  

أكد المهندس محمد عبد الحكم رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن إجمالى عدد المشتركين الذين قاموا بشحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من المنافذ الإلكترونية والخاصة خلال شهرى مارس وأبريل بلغ حوالى 685 ألفا 720، موكدا أنه بلغ عدد الشحنات الإلكترونية خلال مارس 348 ألفا 498 وفى أبريل بلغ 337 ألفا 222.

وأضاف عبد الحكم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى قيمة الشحن من المنافذ الإلكترونية والخاصة بلغت خلال شهر مارس الماضى 93 مليونا 773 ألفا وفى أبريل بلغت 89 مليونا 193 ألف جنيه، لافتاً إلى أن إجمالى عدد الشحن من خلال منافذ الشركة بلغ 520 ألفا و535 شحنة.

وأشار عبد الحكم أن إجمالى ما تم تحصيله من قيمة شحن العدادات مسبوقة الدفع بمنافذ الشركة بلغ 53 مليونا 752 ألفا خلال شهر مارس و50 مليونا 312 خلال شهر أبريل، مشيراً إلى أن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا جعلت المواطن يقبل على طرق الدفع والسداد الإلكترونى.

وأشار عبد الحكم إلى أن نسب التحصيل الإلكترونى بالشركة جيدة، حيث أنه تم تحصيل 2 مليون 354 ألف خلال شهر فبراير و3 ملايين 63 ألف جنيه خلال شهر مارس و2 مليون 658 ألف خلال شهر أبريل، مشيرا إلى أن عملية التحصيل تسير بانتظام على مستوى نطاق عمل الشركة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة