اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنون

وزير التعليم العالي: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية خلال العيد

   -  


أعلن الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ وزيادة عدد الأطباء المناوبين بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة وتنظيم الإجازات والراحات طبقا للقوى البشرية لكل مستشفى؛ وذلك بهدف توفير العدد اللازم من الطواقم الصحية لأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة.

وشدد الدكتور خالد عبدالغفار على ضرورة التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بكافة المستشفيات الجامعية، مشددا على ضرورة تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية التي على رأس العمل خلال فترة العيد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة