وكيل تعليم الغربية: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 7 يونيو المقبلبمشهد من فيلم "الزوج العازب".. دانا حمدان تُقلد هند رستميلاحقه "الاختيار".. "البرنس" يتصدر "استفتاء مصراوي" كأفضل مسلسل درامي"أنا مش بغبغان".. كارول سماحة ترد على متابع طالبها بعدم الحديث إلا في الفنداليا مصطفى تنشر صورة مع زوجها بالسيارة.. وترصد حكايتهابالأرقام.. كورونا أسوأ أزمة مرت على قطاع السياحة خلال 20 عامابعيدا عن كورونا.. أسباب تراجع استيراد اللحوم والعجول الحية × 14 معلومةشروط الالتحاق وتسجيل الماجستير والدكتوراه بجامعة الأزهر للطلبة الوافديناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيه

تسجيل 11 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى أفغانستان

   -  

أعلنت وزارة الصحة الأفغانية، تسجيل 11 وفاة جديدة بفيروس كورونا، وفقا لمصادر إعلامية

وفى وقت سابق أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة مساعدات تحتوي على 7 أطنان من الإمدادات الطبية إلى أفغانستان، لدعمها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وسيستفيد منها أكثر من 7 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.

وقال عيسى سالم محمد الظاهري، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية أفغانستان: "إن دولة الإمارات ملتزمة بتزويد العاملين في الخطوط الأمامية في أفغانستان بالمعدات الواقية المناسبة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم في مواجهة جائحة (كوفيد-19)".

وأضاف سعادته: " هذه المساعدات المتعددة هي خير دليل على تصميم دولة الإمارات على تعاونها ووقوفها إلى جانب أفغانستان لدعم جهودها في الحد من انتشار الوباء".

وكانت دولة الإمارات قد أرسلت في مارس، شحنة مساعدات طبية عاجلة إلى أفغانستان احتوت على 20 ألف وحدة اختبار ومعدات لفحص آلاف الأشخاص.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات قدمت حتى اليوم أكثر من 641 طنًا من المساعدات لأكثر من 54 دولة، استفاد منها نحو 641 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة