حمدي المرغني عن عدم حضور جنازة حسن حسني: صحيت من النوم ‏فوجئت بوفاته ودفنهمحمد رمضان ينشر صورة جديدة.. ومتابعون: ملامح فرعونية أصيلةأحمد مجدي: اخترنا اسم الغراب للفيلم الجديد لأنه الطائر الأكثر شؤماكلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديوهشام يونس يتقدم باقتراح لتوقيع بروتوكول علاج بالصحف الخاصةكورونا على نغمات الدي جي .. أهالي طوخ يخاطرون بحياتهم لنقل عفش عروسةناشط كويتي يرد على ريم الشمري: العلاقة مع مصر أكبر من الصغائرالداخلية تكشف ملابسات وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة مصابا بـ"كورونا"لو مضطر تنزل الشغل.. اتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من كورونانجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومينللوصول إلى لقاح .. حقيقة تشريح الإيطاليين لجثامين ضحايا كوروناالطبيب الكفيف بسبب كورونا: أشعر بتحسن بسيط وباخد جلسات أكسجين.. فيديواستشارى أبحاث إكلينيكية: عدم ارتداء الكمامات سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في أمريكا.. فيديوشعبة الأدوية: علاجات فيروس كورونا متوفرة في صيدليات الشركة المصريةأرتيتا يستهدف التعاقد مع نجم برشلونةكومبانى يقترب من العودة إلى مانشستر سيتىالاتحاد الإنجليزى يحدد 6 أسابيع لإنهاء «البريميرليج»«نيمار» يدخل أزمة جديدة مع سان جيرمان«زفيريف» و«جورجيس» يشاركان فى بطولتين استعراضيتينصدر حديثا.. الترجمة العربية لـ رواية "عقوبة الإعدام" لـ موريس بلانشو

اضبط مخالفة.. غطاء بالوعة صرف صحى يهدد حياة المواطنين فى السنطة بالغربية

   -  

عبر أهالى من قرية أبو الجهور التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، عن غضبهم بسبب تهالك غطاء بالوعة صرف صحي بالطريق الرئيسي في أحد المنحنيات، مما يعرض حياتهم للخطر بسبب كثرة الحوادث الناتجة .

وطالب الأهالي عبد الشافي كمال رئيس مركز ومدينة السنطة ، بضرورة مخاطبة إدارة الصرف الصحي بتغيير غطاء بالوعة الصرف بطريق " السنطة - الجعفرية " خلف مدرسة ابو الجهور الابتدائية ، موضحين أن الغطاء عبارة عن " قوس " عميق بسبب أشعة الشمس ودرجات الحرارة .

وكان طارق رحمي محافظ الغربية، افتتح صباح اليوم وحدة العناية المركزة بمستشفى صدر المحلة بسعة 17 سريرا ليصبح إجمالي عدد الأسرة بالعناية المركزة والمتوسطة 23 سرير، نظرًا لزيادة أعداد المترددين على المستشفى.
 
وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة  تعطى اهتماما كبيرا للمستشفى نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد واستقبالها المرضي من جميع أنحاء المحافظة.
 
وأشار الدكتور محمد حيدر مدير مستشفي صدر المحلة إلى أن المستشفى تستقبل حالات من جميع أنحاء المحافظة ويتم تقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه بفضل فريق العمل من أطباء وتمريض وإداريين وعمال فالكل يعمل على قدم وساق للنهوض بالمستشفى.
 
وقال الدكتور محمد الششتاوي مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة والدكتور توفيق المنشاوى مسئول التطوير الموسسي بادارة الرعاية الحرجة والعاجلة، إنه قد تم تجهيز الوحدة الجديدة بالاتى 6 اجهزة تنفس صناعى 3 اجهزة تنفس صناعى غير اختراقى - 15 مونيتور -15 سرنجة كهربائية -8 شفاط كهربائي - 2 جهاز صدمات - 2 جهاز رسم قلب - 1 جهاز اشعة نقالى -1 محطة مركزية - 15 مرتبة هوائية - 3 منظار حنجرى - 2 بلس اكسميتر - 2 كراش ترولى - 15 كمودينو - 15 تربيزة طعام - 15 حامل محاليل - 3 دولاب المونيتال وياتى ذلك بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدنى باجماى تكلفة قاربت على 2 مليون جنيه.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة