محمد منير يحيي حفلا غنائيا "أون لاين" غدا الجمعةبعد "بنت أكابر".. أصالة تسجل أغنية جديدة من كلمات محمد أبو نعمةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينرئيس البريد: طرح 5 آلاف كراسة شروط لشقق الإسكان الاجتماعى فى 7 يونيوإيفو: اقتصاد ألمانيا سينكمش 6.6% هذا العام بسبب كوروناحكاية 4 لاعبين ينتظرون تحقيق الحلم الأهلاوي في صيف 2020اجتماع رباعي الأسبوع المقبل لتحديد مصير الدوريالزمالك يُحدد 3 مليون دولار "حد أدنى" لبيع سيسيه فى الموسم الجديدالشباب السعودي يُغري آزارو بـ20 مليون جنيه سنوياً بعد "صدمة" الأهليفيديو.. فريق علمى يصعد إلى قمة أعلى جبل فى العالم.. تعرف على السببهليكوبتر تنقذ شابا وفتاة ضلا الطريق منذ 18 يوما في نيوزيلنداالعقار الذي يتناوله ترامب.. أوروبا علقته ودول عربية "لا تعتزم وقفه"السودان: تسجيل ٢٠٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا و ١١ وفاةألمانيا: 62 حالة وفاة جديدة بكورنا وارتفاع الإجمالي إلى 8411الصحة البرازيلية: حصيلة وفيات كورونا في البلاد تتجاوز الـ 25 ألفاأول رد من زكربرج على تهديد ترامب: الرقابة ليست "الرد الصائب"مسنة عمرها 111 عاما تنجو من كورونا في تشيليالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 61227 حالة

665 مليون جنيه لدعم "المزارعين" بالموازنة الجديدة

   -  

يُقدر دعم المزارعين بمشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020/2021 بنحو 665 مليون جنيه، بزيادة تبلغ 100 مليون جنيه عن الاعتماد المُدرج بموازنة السنة المالية 2019/2020 البالغ نحو 565 مليون جنيه، وذذلك تماشيا مع ما تهدف إليه الدولة من رفع المعاناة عن صغار المزارعين.

وتقوم الدولة بعدة جهود لدعم صغار المزارعين، منها، دعم مستلزمات الإنتاج الزراعى من أسمدة وبذور ومبيدات، وتحمل جانبا من أعباء مقاومة بعض الآفات الزراعية، والمساهمة فى خفض أسعار التقاوى، وتقديم القروض المُيسرة لبعض الأغراض الزراعية، وتتحمل الخزانة العامة فى سبيل ذلك بفروق فوائد هذه القروض المُخصصة للإنتاج الزراعى.

ويتمثل الدعم المُدرج ضمن بند دعم المزارعين بمشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020/2021 فيما يلى:

1- دعم فرق سعر الفائدة لقروض الإنتاج النباتى (مستحقات البنك الزراعى المصرى) بـ600 مليون جنيه

2- مساهمة الدولة فى تكاليف مقاومة آفات القطن بـ50 مليون جنيه

3- دعم صندوق الموازنة الزراعية بـ15 مليون جنيه

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة