العقار الذي يتناوله ترامب.. أوروبا علقته ودول عربية "لا تعتزم وقفه"السودان: تسجيل ٢٠٠ إصابة جديدة بفيروس كورونا و ١١ وفاةألمانيا: 62 حالة وفاة جديدة بكورنا وارتفاع الإجمالي إلى 8411الصحة البرازيلية: حصيلة وفيات كورونا في البلاد تتجاوز الـ 25 ألفاأول رد من زكربرج على تهديد ترامب: الرقابة ليست "الرد الصائب"مسنة عمرها 111 عاما تنجو من كورونا في تشيليالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالتي إصابة وافدتين من الخارجباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 61227 حالةمقتل سبعة من القوات الأفغانية في هجوم لحركة "طالبان" شمال البلادالعراق تسجل 5 إصابات بفيروس كورونا بمحافظة بابلغالبية القراء يؤيدون قرار المترو بمنع دخول الركاب بدون الكمامةالقديس أوغسطين.. رسول المسيحية لإنجلترا تعرف عليه فى 7 معلومات10 أخلاق ينبغى على المسلم أن يواجه بها فيروس كورونا تعرف عليهااحذر.. ضربة الشمس قد تهدد حياتكحدث ليلاً| مصر تقترب من 20 ألف إصابة بـ"كورونا".. وإعلان أسعار الإقامة في الفنادق للمصريينكورونا في 24 ساعة| إعلان موعد الذروة في مصر وقفزة مفزعة في الإصابات وحسم جدل الإسبرينقرارات الحكومة لمواجهة كورونا الصحفالكمامة القماش المصنوعة من ثلات طبقات قطنية تقلل تلوث الأسطح بنسبة 99%فيديو.. "قالوا إيه" بصوت الطفل حمزة المنسى فى مسلسل الاختياربشاير الوادى الجديد.. زراعة 12500 فدان زيوت جوجوبا الطبية بـ750 مليون جنيه

مج لآسر ياسين وميداليات للعصابة.. هكذا عبرت شاهندة عن حبها لمسلسل بـ100 وش

   -  

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي فرضت نفسها وبقوة خلال الدراما الرمضانية لهذا العام، وكانت بمثابة مهدئ أو كبسولة منعشة للخروج من حالة الاكتئاب التي أصابت البعض بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد والتي فرضت علينا المكوث في المنزل لفترات طويلة تفاديا لنقل العدوى بقدر الإمكان.

وخلال أوقات الفراغ استغلت "شاهندة جلال" موهبتها في صنع المجات من الصلصال الحراري وعبرت عن حبها الشديد لمسلسل بـ"100 وش"  في تصميم مج على هيئة الفنان "آسر ياسين" بالإضافة إلى ميداليات لأغلب طاقم المسلسل مكتوب عليها أشهر العبارات التي كانت ملازمة لكل شخصية.

في البداية قررت "شاهندة" عمل مج للفنان آسر ياسين بدافع التعبير عن إعجابها للشخصية التي جسدها في المسلسل، وكانت الفكرة وليدة اللحظة وأخذت في تطويرها، وفور انتهائها من التصميم الذي استغرق منها يوما فقط، قامت بنشر صورة "المج" على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، ونال المج إعجاب متابعيها، فدفعهم الحماس لعمل "تاج" للفنان آسر ياسين ليرى المج وكانت تلك رغبة شاهندة الملحة.

لم تكتف شاهندة بعمل المج لآسر ياسين فقط، وخلال ساعات صنعت لطاقم المسلسل ميداليات ولم تستطع عمل "مجات" بسبب تواجدها تلك الفترة خارج القاهرة، وتفاجأت في اليوم التالي بتصوير الفنان "إسلام إبراهيم" والذي يجسد دور "حمادة" في المسلسل للميدالية  وعبر عن إعجابه بها من خلال "بوست "نشره على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

أما سعادتها الأكبر فكانت حين نشر الفنان آسر ياسين فيديو فى "ستورى" فيسبوك، ووجه الشكر لشاهندة، بالإضافة إلى بقية أعضاء المسلسل عبروا عن مدى إعجابهم لما قدمته شاهندة من هدايا تعبر عن مدى حبها الشديد بالمسلسل.

مج الفنان آسر ياسين
صورة المج
عبارة أسر ياسين الشهيرة
رد فعل الفنان إسلام إبراهيم
رد فعل الفنان شريف دسوقي
من الميداليات التي صنعتها شاهندة
الممثل شريف دسوقي
مدالية لأفراد المسلسل
ميدالية لشخصية زيزو في المسلسل
مج على هيئة الفنان آسر ياسين بشخصية عمر من ملسل 100 وش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة