صحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكمامات

النيابة تستدعى ضابط التحريات فى واقعة اتهام طيار بسرقة 20 سيارة بالنزهة

-  


أمرت نيابة النزهة، باستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتهام طيار بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات، وتمكنت مباحث شرطه مكافحه سرقات السيارات، من ضبط طيار كون تشكيلا عصابيا تخصص في سرقه السيارات و تزوير أوراقها بالاشتراك مع 6 متهمين آخرين مسجلين بمنطقة النزهة، وتم ضبط 20 سيارة مسروقه معه وأوراق مزوره لتلك السيارات و حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت نيابة النزهة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وقرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة النزهة ، بلاغات من مواطنين بسرقة سيارتهم فى أماكن متفرقة فى القاهرة،وبتكثيف التحريات تبين ان وراء وقائع السرقة تشكيل عصابى، يقوده شخص تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات وتزوير اوراقها فتم القبض عليهم. وكشفت التحقيقات الأولية، ان المتهمين استولوا على 20 سيارة وضبط بحوزتهم أوراق مزورة للسيارات حتى يتمكنوا من بيعها حيث كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بعدد من الشوارع والاماكن بمناطق مختلفة فى القاهرة. ويستجوب رجال المباحث المتهمين لبيان ارتكابهم وقائع اخرى مماثلة والتحفظ على السيارات المسروقة للوصول الى اصحابها. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة