على ثلاث مراحل.. عودة الدوري التونسي 4 يونيوعودة المنافسات.. النني وكريم حافظ يستعدان للمشاركة في الدوري التركيبشكتاش يتواصل مع محمد النني لحل أزمة المستحقات الماليةمين سعيد؟ أحمد حسام ميدو يعلن موعد عودة الدورى الإنجليزيالزمالك يرفض التعاقد مع كوليبالي لاعب الأهلي الهاربهيئة البريد تعلن مواعيد العمل من 8 صباحا لـ 2 ظهرا بدء من السبتجلسة حاسمة بين صدقى وعامر بعد العيد لوضع خارطة الطريق لسموحةبعد التأجيل.. تعرف علي حراس مرمى مصر في الأولمبياد على مدار التاريخعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى تصفيات روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالأهلي يبحث الإجراءات الاحترازية في منتجع مرسي مطروحرسمياً.. استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبلرئيس وزراء بريطانيا: فتح بعض المحال الاثنين المقبل وتعميم التجربة حال نجاحهادول الاتحاد الأوروبى تدرس قرارا مشتركا حول فتح حدودها مع الخارج بعد 15 يونيوجونسون: فتح المتاجر تدريجيا في بريطانيا بدءا من الاثنينالصحة الجزائرية تسجل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتهل غسول الفم قد يقلل من انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تجيبرئيس وزراء بريطانيا: يمكن تخفيف الإغلاق العام بدءًا من الاثنين المقبلفرنسا ترفع القيود عن التنقل داخليًا وتؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية في يونيوالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد النظام السوري لمدة عامالبنك المركزي الروسي: الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقة

رئيسة سنغافورة تؤكد ضرورة الاستفادة من احتياطي النقد الأجنبي في مكافحة كورونا

   -  
رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب
سنغافورة- (د ب أ):
قالت رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب، إن "الظروف الاستثنائية للغاية"، التي تمر بها البلاد وسط تفشي فيروس كورونا تؤهل البلاد للسحب بشكل نادر من احتياطيات النقد الأجنبي لدى سنغافورة، حسبما أفادت صحيفة "ستريتس تايمز".

وذكرت الصحيفة، أن حليمة قالت للصحفيين في مكالمة هاتفية عبر الفيديو يوم الجمعة: "نحن في وضع أصبح بقاؤنا ووجودنا على المحك".

وتابعت "نحن بحاجة إلى استخدام الاحتياطيات للتأكد من قدرتنا على رعاية المواطنين وتوفير الصحة والسلامة لهم" ولضمان الحفاظ على دخلهم.

وحصلت حكومة سنغافورة الشهر الماضي على موافقة على سحب 21 مليار دولار سنغافوري من الاحتياطيات السابقة لتمويل حزمتي تحفيز.

وقالت، إنه لاتخاذ أي قرار إضافي للقيام بذلك يجب الانتظار حتى يعلن نائب رئيس الوزراء هنج سوي كيت عن مزيد من الدعم في البرلمان يوم الثلاثاء، وفقا لوكالة (بلومبرج) للأنباء.

وأضافت حليمة: "احتياطياتنا السابقة مهمة بالنسبة لنا، لكننا نريد أيضا التأكد من أننا نستطيع رعاية هذا الجيل وجيل المستقبل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة