كيف استطاع أسامة أنور عكاشة قراءة التاريخ وتجسيد الواقع والتنبؤ بالمستقبل؟الحياة تبدأ عرض مسلسل "ليالينا" السبت المقبلهنيدى يستعين بمشهد من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" لمطالبة جمهوره بالبقاء بالمنزلشاهد أجمل أغانى موسم دراما رمضان 2020توريد 121 ألفا و71 طن قمح للشون والصوامع الحكومية بسوهاجتجاوزنا الـ20 ألف إصابة في 3 أشهر ونصف.. إصابات كورونا تتجاوز الألف حالة يومية للمرة الأولى«الطيران المدني» تحدد اشتراطات دخول العاملين مقار عملهم بداية من الأحدتعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلرئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية يتابع آخر المستجدات الصحية بالشرقيةمحافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجيستية لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية إلكترونيًامحافظ الشرقية يبحث توفير أماكن بديلة لاستقبال حالات العزل في حال الاحتياج إليهامحافظ بورسعيد لقيادات الصحة بالمحافظة: تواصلوا مع مريض العزل المنزلي 5 مرات في اليوملليوم الثاني على التوالي.. إسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة بفيروس كورونابيان مهم من الاتحاد الأوروبي بشأن مفاوضات سد النهضةرئيس وزراء العراق: لا جهة أو قوة من حقها أن تكون خارج إطار الدولة«السيادة السوداني» يوضح حقيقة إصابة البرهان بكورونا وتكليف حميدتي بمهامهخيط الجريمة.. الغيرة تقود النيابة لكشف قتل سيدة سلفتها بـ5 طعنات فى الشرقيةفيديو.. ضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم مواد مخدرة بأكثر من مليون جنيهفيديو.. تعرف على جهود الداخلية في إزالة تعديات أملاك الدولة

الجيش الأمريكي يعلن مقتل اثنين من كبار قادة "داعش" بسوريا

   -  
تنظيم داعش
واشنطن - (أ ش أ):
كشفت القيادة المركزية للجيش الأمريكي، أن قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة وقوات سوريا الديمقراطية قتلت اثنين من قادة تنظيم "داعش" في غارة بشرق سوريا هذا الأسبوع.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان، أوردته قناة "الحرة" الأمريكية اليوم السبت، "إن أحمد عيسى إسماعيل الزاوي وأحمد عبد محمد حسن الجغيفي قتلا في غارة مشتركة على موقع لتنظيم "داعش" في محافظة دير الزور يوم 17 مايو الجاري".

وأشار البيان إلى أن الزاوي المعروف أيضا باسم أبو علي البغدادي، كان "والي داعش" بشمال بغداد و"مسؤولا عن نشر وتبليغ التوجيهات الإرهابية من كبار قادة داعش إلى عناصره في شمال بغداد".

وأضاف أن الجغيفي المعروف أيضا باسم أبو عمار، كان "مسؤولا كبيرا في اللوجستيات والإمدادات لداعش، وهو مسؤول عن توجيه عملية تأمين ونقل الأسلحة ومواد العبوات الناسفة والأفراد في جميع أنحاء العراق وسوريا".

واعتبر البيان أن إقصاء هذين العنصرين سيعطل الهجمات المستقبلية ضد المدنيين الأبرياء وشركائنا الأمنيين، وفي المنطقة ككل.

وتابع: "تواصل القوات الشريكة للتحالف في العراق وسوريا الضغط المستمر على داعش لمنع عودة ظهوره".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة