نيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوبعد وفاة تمساحه.. هل كان هتلر محبا للحيوانات الأليفة وجرم تعذيبها وقتلها؟16.9 مليار استثمارات لتنفيذ مشروعات قومية بـ"قناه السويس" رغم كورونافض منازعات الاستثمار تعقد جلساتها الشهرية بعد إجازة العيدوزير الأوقاف: المجدد في الفكر الديني يحتاج أدوات لا تتوفر إلا في من أفنى حياته علمًا"اللي فات مات" لخالد سليم تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير 4 عاطلين حازوا كيلو هيروين وحشيش فى عين شمسزوجة تطلب الطلاق: زوجى يصور تعديه على بالضرب ويهددنى بنشر الفيديوهاتفيديو| تامر حسني يكشف عن طقوسه خلاله فترة الحظرأسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يورو

الإسكان: لابد من وجود صف ثان وثالث من الشباب بالوزارات الحكومية..فيديو

   -  
وليد عباس، معاون وزير الإسكان لهيئة المجتمعات العمرانية

قال الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لهيئة المجتمعات العمرانية، إنه لا وجود لما يسمى بـ النجاح الفردي، لافتا إلي أن النجاح بيتم من خلال وجود مجموعة كبيرة بينها توازن.


وأوضح "عباس"، خلال حواره ببرنامج "بناة المستقبل"، المذاع على قناة "المحور"، دائما ما كان يتواجد فجوات بين القيادات الكبيرة و الشباب، لافتا إلي عدم وجود صف ثاني أو ثالث في الوزارات الحكومية، متابعا: هناك فئة عمريه ماسكة المناصب العليا من مدير عام وانت طالع ..وبعد كدا الشباب بمسكوا".

اقرأ ايضا: معاون وزير الإسكان: رئيس الوزراء يقدم الدعم الكامل للشباب

وأكد  معاون وزير الإسكان لهيئة المجتمعات العمرانية، على ضرورة إيجاد صف ثان وثالث، حتى يتأقلموا، معقبا: شئت أم ابيت هيحصل تغيير".

وأضاف أن هيئة التنسيق الحضاري متخصصة أكثر عن التنسيق، أما هيئة التخطيط العمراني مسئولة عن إعداد المخططات القومية على مستوى الجمهورية بالكامل.

وأشار إلي أن حاليا إلى وجود ربط بين المدن الجديدة والقائمة، متابعا: "زمان كانا نلاقي المدن الجديدة شغالة بمعزل عن القائمة".

ولفت إلي أن قديما لم يكن يوجد تخطيط عمراني ولكن حاليا يوجد لدينا تخطيط وخطة قومية على مستوى الجمهورية.

وأشار إلي أن الخطة القومية ينقسم بداخلها كيفية التعامل مع المدن القايمة، مثل إعادة تأهيل ماسبيرو وأسكندرية وترعة المحمودية، بالإضافة إلي الخططت المتخصصة بالمدن الجديدة


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة