عضو بـ"الأطباء": رئيس الوزراء وعد بفتح قنوات مباشرة مع النقابة لدعم الأعضاءالأنبا باسيليوس يترأس قداس عيد الصعود في طما بحضور الراهباتمحافظة الجيزة: تعقيم وتطهير 3000 شارع ومنطقة وواجه منزل ومحلالمركز الثقافى الهندى بالقاهرة ينظم ورشة لليوجا "أون لاين" فى يومها العالمى500 مصنع ملابس.. كيف توفر الحكومة 5 ملايين كمامة قماش لمواجهة كورونا؟العمل من المنزل.. كيف يتأثر سوق العقارات الإدارية بإجراءات مواجهة كورونا؟الأمم المتحدة: يجب عرض الإعفاء من الدين لجميع الدول النامية ومتوسطة الدخلاطمن على نفسك.. هذا ما يكشفه تحليل السائل المنوى عن صحتك الإنجابيةأكسفورد بيوميديكا توقع اتفاقية لتصنيع لقاح كورونا المحتمل بكميات كبيرةاستقرار حالة شعبان عبدالوهاب لاعب سلة الزمالكنادي مصر يعلن قرار الاكتتاب العام والطرح في البورصة المصريةتأكد إصابة محمود سعد بكورونا واتخاذ جميع الإجراءات الرسميةإصابة أنخل كوريا في تدريبات أتلتيكو مدريدعاجل.. تليجراف تعلن موعد عودة الدوري الإنجليزيالخطيب يناقش التصور المالي للأهلي في المرحلة القادمةصور.. تطهير معبد الكرنك ومجمع المحاكم و35 منزلا وجهة حكومية بالأقصرمحافظ بنى سويف: تعافى 128 من أبناء المحافظة ومغادرتهم مستشفيات العزلصور.. حملات تعقيم وتطهير وفض أسواق لمواجهة كورونا بكفر الشيخصور .. تنفيذ 9 قرارات إزالة لمبانى مخالفة بأحياء الإسكندريةتجهيز جناح للعزل فى مستشفى الأحرار و لجان لمتابعة الخاضعين للعزل المنزلى

"الأمومة ليست للإنسان فقط ".. كلبة تخرج جروها بعد نفوقه من القبر.. فيديو وصور

   -  

في واقعة تدل على أن الأمومة تسرى في الحيوانات كما هو الحال في الإنسان، حاولت كلبه حفر قبر ابنها الذى نفق بعد ولادته مباشرة،  ظنا ان ذلك سوف يسفر على عودته مرة آخرى إلى الحياة، حيث قامت بسحبه ولعقه فى محاولة منها دون جدوى مما جعل صاحبتها تدخل فى نوبة بكاء. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الواقعة كانت في مدينة زامبوانجا بدولة الفلبين، حيث استيقظت صاحبتها على نباح الكلبة كوكى الصاخبة في وقت مبكر من صباح اليوم التالى، لتنبيهم ان أحد الجراء نفقت، إلا أنهم قاموا بدفن الجرو بعد نفوقه في حديثة خلفية بالمنزل، ولكن بعد ساعات قليلة من خروج الأسرة في نزهة، ذهبت كوكى إلى قبر جروها وبدأت في الحفر.

تظهر اللقطات الكلبة كوكى هو تكافح من أجل الكشف عن جروها الميت حيث كانت تحاول الحفر فى سطح القبر، وبعد إزالة التراب سحبته من فمه، وتستمر في لعقها ودفع الجرو في محاولة لإحيائها ولكن دون جدوى، بينما بكت صاحبتها لونا من هول المشهد.

وقالت دي لونا، صاحبة الجرو:"إنه لأمر محزن حقا بالنسبة لها. يمكننا أن نرى مدى اهتمامها بكل نفاياتها. حتى الشخص الذي مات كانت لا تزال تفكر فيه".

كلبه تخرج جروها بعد نفوقه من القبر (3)

كلبه تخرج جروها بعد نفوقه من القبر (1)
كلبه تخرج جروها بعد نفوقه من القبر (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة