الناقدة آية طنطاوي للوفد: ضرر توقف السينما في مصر أكبر من المسلسلاتالناقد محمد عوض يكشف للوفد عن تأثير إغلاق السينمات على المنصات الإلكترونيةاعراض انتفاخ الرئة قد لا تظهر حتى تتدمر 50% من الأنسجة بالرئة"بيطرى الغربية": تحرير 364 مخالفة بيطرية خلال شهر ونصفضبط 25 شخصا خرقوا حظر التجوال بشبين القناطرأول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونابعد إصابتها بكورونا.. الصفحة الرسمية لـ رجاء الجداوي تحذر متابعيها من هذا الأمر.. شاهداللي فات مات لخالد سليم.. تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةأمير كرارة يهنئ متابعيه بعيد الفطر المبارك.. شاهدكوني بخير أرجوكي.. شيريهان تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونايوسف الشريف يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناوفاة طبيب بحميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا19 شهيدا و350 مصابا.. "الأطباء" تتهم الصحة بالتقاعس عن حماية الفرق الطبيةالجانب الإنساني.. شاهد كيف احتفل الأطباء مع مصابي كورونا بأول عيد داخل العزل«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريبا

كوريا الجنوبية تسجل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
سول- (د ب أ):
أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم السبت، تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وسط تعزيز الجهود لإبطاء تفشي العدوى المرتبطة بالملاهي الليلة في حي إيتايون بالعاصمة سول.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها قولها إن الإصابات الجديدة رفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 11165.

وأضافت أنه تم تسجيل حالتي وفاة ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 266.

وارتفع عدد الإصابات في الأيام الأخيرة بسبب استمرار الإصابات المرتبطة بالحانات والملاهي الليلية في ايتايون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة