اتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعاعيدية غير متوقعة لأحد الفقراء الجزائريين فى أول أيام عيد الفطرياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل"4 حالات لضبط المتهم متلبسا بجريمته.. تعرف عليهاإجراءات وزارة التموين بمصانع بنجر السكر للوقاية من انتشار فيروس كورونا10 نصائح طبية لتجنب إرباك جهازك الهضمى فى عيد الفطروزيرة الشباب والرياضة السودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا"الصحة السودانية": تسجيل 192 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةكوريا الجنوبية.. ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 11ألفا و 190 حالةالناقدة آية طنطاوي للوفد: ضرر توقف السينما في مصر أكبر من المسلسلاتالناقد محمد عوض يكشف للوفد عن تأثير إغلاق السينمات على المنصات الإلكترونيةاعراض انتفاخ الرئة قد لا تظهر حتى تتدمر 50% من الأنسجة بالرئة"بيطرى الغربية": تحرير 364 مخالفة بيطرية خلال شهر ونصفضبط 25 شخصا خرقوا حظر التجوال بشبين القناطرأول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونابعد إصابتها بكورونا.. الصفحة الرسمية لـ رجاء الجداوي تحذر متابعيها من هذا الأمر.. شاهداللي فات مات لخالد سليم.. تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةأمير كرارة يهنئ متابعيه بعيد الفطر المبارك.. شاهدكوني بخير أرجوكي.. شيريهان تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

المكسيك تسجل ثاني أكبر زيادة في الوفيات بسبب كورونا هذا الأسبوع

   -  
أرشيفية
مكسيكو سيتي - (د ب أ):
سجلت المكسيك زيادة يومية قياسية في الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، بلغت 479 حالة وفاة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 6989، حسبما أفادت وزارة الصحة في مؤتمر صحفي يوم الجمعة.

كما تم تسجيل 2960 إصابة جديدة ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 62527 إصابة، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء.

وهذه هي المرة الثانية خلال ثلاثة أيام التي تشهد فيها المكسيك زيادة قياسية في عدد الوفيات. وأصبحت المكسيك واحدة من الدول الـ10 الأكثر تضررا بفيروس كورونا في العالم، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز.

وتأتي الزيادة في حالات الإصابة والوفاة في أول أسبوع تبدأ فيه المكسيك في إعادة فتح اقتصادها، حيث رفعت الإغلاق عن البلديات التي لم تسجل حالات إصابة أو سجلت إصابات قليلة، كما وضعت خططا لإعادة بدء العمل في قطاعات السيارات والتعدين والبناء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة