معلق لقاء مصر وإيطاليا: تارديللي دائما ما أشاد بأبو تريكة.. ومتابعة مورينيو له تعكس قدراتهتأكد إصابة محمود سعد بفيروس كورونا.. الحالة مستقرة والعزل بالمنزلجنش.. من بديل محتمل لـ أبو السعود في الأهلي إلي حارس دولي مع الزمالكبي بي سي: الدوري الإنجليزي يعود بقمة أرسنال مع مانشستر سيتيإصابة مدرب المحلة السابق بفيروس كوروناميكاب الملكة كليوباترا.. لقاء الخميسى فى جلسة تصوير جديدةأغنية شاكوش وعمر كمال "شيكولاتة سايحة جوة كيك" تريند يوتيوبأحمد الفيشاوى يطالب متابعيه بدعم السياحة فى مصر.. فيديو"شيكولاتة سايحة جوة كيك" لـ حسن شاكوش وعمر كمال تصل للمليون مشاهدةبعد 3 سنوات ..انفصال سكوت ديسيك و صوفيا ريتشى بعد شائعات ارتباطه بكلو كاردشيانهديل حسن بعد مخالطتها رجاء الجداوى فى لعبة النسيان: "مطلعش عندى كورونا"يارا تحقق 11 ألف مشاهدة بالبث المباشر لحفلها بإماراة الشارقةبضحكة من القلب.. بنات شيحة فى تجمع أسرى بعد انتهاء موسم دراما رمضانبعد تعافيها من فيروس كورونا.. نجمة la casa de papel فى أول خروج من الحجر الصحى.. صوركاتى بيرى تستعرض جملها بارتداء مايوه من Dolce & Gabbana.. تعرف على سعرهراعى «مارجرجس» بالإسكندرية يكشف ملابسات محاولة حرق كنيسة العذراء«كاتدرائية الإسكندرية للأقباط الكاثوليك» تحتفل بعيد الصعود المجيد دون حضور شعبيمؤتمر بجامعة طنطا حول «كورونا»: التباعد الاجتماعي أفضل وسائل الوقايةأوغندا تشكر مصر على دعمها في إزالة الحشائش بالبحيرات الاستوائية (تفاصيل)«صحة بني سويف»: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا.. وارتفاع عدد المتعافين لـ١٢٨

الزمالك يستبعد عمر جابر من حساباته

   -  

استبعد مسئولو الزمالك فكرة التعاقد مع عمر جابر الظهير الايمن لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل،في ظل وجود عجز داخل الزمالك في مركز الظهير الايمن بعد هروب حمدي النقاز الظهير الايمن التونسي وفسخ تعاقده مع الزمالك منذ فترة، حيث رأي مسئولو الزمالك ان مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد والذي طلبه عمر جابر من الزمالك يعتبر مبالغ فيه نظرا لكبر سن اللاعب كما ان جميع اللاعبين في الزمالك تم وضع حد اعلي للتعاقدات وهو ما يتنافي مع ما طلبه عمر جابر.

كما فضلت ‘دارة الزمالك أن يكون التعاقد مع مدافع أيمن صغير السن ويكون إضافة للفريق في المواسم المقبلة في ظل كبر حازم إمام الظهير الايمن الوحيد في الفريق.

من ناحية أخري علق مسئولو نادى الزمالك لافتة كبيرة على سور النادى بميت عقبة وكتبوا عليها عبارة "نادى الزمالك.. نادى القرن الحقيقى بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات"، فى محاولة للتأكيد على أحقية القلعة البيضاء فى لقب نادى القرن الأفريقى الذى توّج به النادى الأهلى قبل 20 سنة، لكن اللقب شهد جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية بعدما قرر مجلس الزمالك تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية بهدف تجريد النادى الأهلى من اللقب ومنحه للزمالك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة