قد يوقع اليوم.. تقارير: باريس يقترب من الإبقاء على إيكاردي مقابل 58 مليون يوروموهبة ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب صلاحلم ننسحب وتتويج الترجي "سرقة".. ماذا قال رئيس الوداد في شهادته أمام المحكمة الرياضية؟متوفرة بالتوت والكركدية.. وزيرة الصحة تشارك في بحث عن المركبات الطبيعية كمضاد لكورونانقل مقر انعقاد جلسات مجمع محاكم القاهرة الجديدة الابتدائية بالتجمع الخامس 14 يوماًأرجل ناس في الدنيا المصريين.. طبيبة روسية ترد على «كويتية» أساءت لمصرالبابا تواضروس الثاني: العالم أصبح لا شيء أمام «كورونا» رغم اختراعاته وإنجازاتهالدقهلية تستعد لتشييع 3 من شهدائها بالقوات المسلحةإجراءات مشددة بالمصالح الحكومية بالمنيا للوقاية من «كورونا».. «الكمامة» شرط للدخولدراسة بحثية: «السياحة المحلية» عامل امتصاص للصدمات الخارجية وقت الأزماتالتعايش مع كورونا.. كيف ترتدي الكمامة وما الطريقة الصحيحة للتخلص منها؟محافظ الغربية يرجئ افتتاح بعض المشروعات حداداً على شهيد المحلة بـ«جبل المغارة»وزير الرى يكلف بمركز التنبؤ بمتابعة معدلات سقوط الأمطار فى أعالى النيل"الرى" تقرر إحالة 1560 متعدى على نهر النيل والترع للنيابةكورونا يواصل ضرب الكرة القطريةلست مهتما بالأرقام مع بايرن ميونخ .. فليك يعلق على الفوز بخماسية ضد دوسلدورفمطلع أغسطس.. اتجاه لإقامة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بحضور جماهيريلإنعاش الموارد المالية .. فرج عامر يوضح خطة نادى سموحة في أزمة كوروناأبرزها 3 صفقات سوبر.. 5 تصريحات نارية لـ مرتضى منصورشوبير: استكمال الدوري الممتاز صعب و5 أندية فقط توافق على عودته

"تموين الأقصر" تعلن إنهاء صرف 92.5% من المقررات التموينية لشهر مايو

   -  

كشف الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه استمرت حالة الاستقرار التموينى على مستوى محافظة الأقصر مؤخراً، وتم صرف نسبة 92.5% من المقررات التموينية لشهر مايو للمواطنين بمبلغ 39.8 مليون جنية، كما تم صرف سلع حرة من المنافذ التموينية حتى تاريخ اليوم بقيمة مبلغ 1.3 مليون جنيه، فارق نقاط الخبز نتيجة توفير المواطنين من الخبز البلدي المقرر لهم عن شهر أبريل 2020، وذلك دون أزمات ووسط توفر جميع السلع التموينية.

وأضاف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، لـ"اليوم السابع"، أنه استمر إنتظام عمل المخابز والمطاحن بالطاقة المعتادة وتم صرف 51.5 مليون رغيف بمعدل 2.6 مليون رغيف فى اليوم، بخلاف صرف 2400طن دقيق بلدي من مستودعات الدقيق بموجب البطاقات التموينية للمستفيدين من مظلة الدعم بالمحافظة، مع توفر جميع المواد البترولية من سولار وبنزين بأنواعه وأسطوانات البوتاجاز وبالأسعار الرسمية المحددة، كما شهدت الأسواق إستقرار وتوفر جميع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، وبأسعار مناسبة لجميع المواطنين دون أي معوقات أو تزاحم وذلك وسط التنبيه بإتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، وكذلك توفر المواد البترولية والبوتاجاز بالأسعار الرسمية المقررة.

وأكد وكيل تموين الأقصر، لـ"اليوم السابع"، على أنه بناءاً على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قاد رجال مديرية تموبن الأقصر حملات تموينية برئاسته خلال النصف الأول من شهر مايو الجارى، للمرور علي المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية، وبرفقته إدارة التجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية والإدارات التابعة للمديرية، وذلك لمتابعة توافر السلع واحتياجات المواطن خلال شهر رمضان الكريم، حيث تم تحرير 188 محضر ومخالفة تموينية عن الفترة من 1 حتى 15 مايو الجارى ضد المخابز والمحلات المخالفة والذبح خارج المجازر الحكومية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة