وفاة طبيب بحميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا19 شهيدا و350 مصابا.. "الأطباء" تتهم الصحة بالتقاعس عن حماية الفرق الطبيةالجانب الإنساني.. شاهد كيف احتفل الأطباء مع مصابي كورونا بأول عيد داخل العزل«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريباصدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"

الحلقة 29 من سلطانة المعز .. غادة عبد الرازق تواصل انتقامها وتقتل محمد شاهين

-  
غادة عبدالرزق

تواصل غادة عبد الرازق "سلطانة " تنفيذ خطة انتقامها من محمود عبد المغني "نعيم" وأسرته وتقتل شقيقه محمد شاهين "شمس" كخطوة اولى في دائرة الإنتقام خاصة أن "شمس" هو من نفذ قتل شقيقها محامي الغلابة "سلام" وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ ٢٩ من الملحمة الدرامية الشعبية التشويقية لمسلسل "سلطانة المعز" .


ونفذت "سلطانة" خطة قتل "شمس" بعد موافقتها علي زواجه من مي الغيطي"ورد" حيث قاما بحرقه في نفس عرفة "سلام" الذي قتله وذلك بعد احباك تسريب غاز الحمام الذي دبره محمود البزاوي "حمدي" ليلة الزفاف وذهاب "ورد" ل "سلطانة" بحجة الاطمئنان عليها كي يظهر القتل بأنه مجرد حادث. 


من جانبه رفض عبد المغني "نعيم" اتهام شقيقته طاهرة "سيدرا" ل "سلطانة" بتدبير حادث مقتل شقيقهما حرقا وذلك كي تحفظ القضية ويتمكن من مواصلة الحفر بشارع المعز عن الذهب والآثار دون تواجد للشرطة .. ووعد "سيدرا" بالانتقام عقب إيجاد الذهب. 


كما حرص محمد لطفي "خزاعة" علي الاعتذار ل "سلطانة" خلال تواجدها بصحبة محمود البزاوي "حمدي" ودينا "كريمة ومي الغيطي "ورد" لترتيب الخطوة التالية في الإيقاع ب "نعيم" بعد نجاحهم في قتل شقيقه "شمس" .. وبذلك يعود كل أصدقاء "سلطانة" لها من جديد وتقوى قبضتها في تدمير المزيد من شرور "نعيم" في الاتجار بالأعضاء البشرية والتنقيب عن ذهب وآثار شارع المعز. 



وتعد الملحمة الدرامية الشعبية ل "سلطانة المعز" بأنها تجسيد مصغر لمصر من خلال شارع المعز احد اعرق شوارع مصر القديمة والذي يضم مختلف الطوائف من أبناء مصر الخيرين و المتمثل في رموز مثل "سلطانة" و"سلام" والمقربين لهم وبين و"نعيم" واخوته القادمين من الخارج من أجل السيطرة علي "شارع المعز" المنطقة الأثرية واغراء اهلها بالمال والجنس من أجل التمكن من التنقيب عن الآثار وسرقتها، بالإضافة إلى مخططاتهم الإجرامية بالاتجار في الأعضاء البشرية وتكوينهم لعصابات مسلحة تجرى على جزء آخر من مصر وهو سيناء. 


"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني،تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، طاهرة،دينا ،محمد لطفي ، محمود البزاوي،وليد فواز ، مي الغيطي ،أحمد ماجد ، كريم الأبنودي ورنا رئيس.. ومدير التصوير هيثم زانيتا وتأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة