تشييع جثمان عفاف شاكر من مقابر المركز الاسلامي بولاية كاليفورنيا الامريكيةكايلي جينر بعد مقتل جورج فلوريد: أنا مدمرة تماما وأخشى على ابنتىعادل إمام يكشف كيف خطف يونس شلبى الأضواء في مدرسة المشاغبين بالسودانبريطاني يستغل تقديم التحية للأطقم الطبية فى الحي ويتقدم للزواج من جارتهمسؤول بالسياحة: الفنادق العائدة للعمل تقترب من الإشغال الكاملبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار ترتفع 3 قروش في البنوكوزيرة الصناعة: نستهدف إنتاج 30 مليون كمامة قماش لتلبية احتياجات السوقالفنان نعيم عيسي: سافرت مع الزعيم كل بلاد العالم و"مدبوليزم" أول مسرحية شاركت فيهاتامر حسني يقترب من 7 ملايين مشاهدة بأغنية "وإنت معايا"وفاة طبيب داخل الحجر الصحي بأسوان متأثرًا بفيروس كوروناجامعة الفيوم تنعى وفاة هيثم جمعة الموظف بالمدينة الجامعية بكورونافرق الجوالة تشارك فى تطهير وتعقيم 33 مركزاً للشباب بالشرقيةصور .. إزالة المخالفات والتعديات على مصرف حوض الزعفران بإدكو فى البحيرةقد يوقع اليوم.. تقارير: باريس يقترب من الإبقاء على إيكاردي مقابل 58 مليون يوروموهبة ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب صلاحلم ننسحب وتتويج الترجي "سرقة".. ماذا قال رئيس الوداد في شهادته أمام المحكمة الرياضية؟متوفرة بالتوت والكركدية.. وزيرة الصحة تشارك في بحث عن المركبات الطبيعية كمضاد لكورونانقل مقر انعقاد جلسات مجمع محاكم القاهرة الجديدة الابتدائية بالتجمع الخامس 14 يوماًأرجل ناس في الدنيا المصريين.. طبيبة روسية ترد على «كويتية» أساءت لمصرالبابا تواضروس الثاني: العالم أصبح لا شيء أمام «كورونا» رغم اختراعاته وإنجازاته

نهال عنبر: سعيدة بالمشاركة في سوق الحرير من قلب البيئة الشامية

-  
سوق الحرير

يبدأ غدا عرض مسلسل "سوق الحرير" على شاشة MBC مصر، في تمام الساعة 7:00 مساءً، بمشاركة الفنانة نهال عنبر.


وتعرب نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في عمل ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية ويتطرّق إلى التاريخ المعاصر لسوريا، وتثني على حسن الاستقبال والضيافة التي لقيَتها، مُشيدةً بأجواء التصوير والتعامل مع فريقٍ محترف على حدّ قولها، آملة أن يجد العمل استحسان الجمهور في رمضان.

وأيضا:
وتضيف عنبر حولها دورها في العمل: "أقدم شخصية سيدة انتقلت مع عائلتها إلى دمشق قبل اندلاع الثورة على الفرنسيين، لذا نراها تحمل خوفًا شديدًا على أولادها في الغربة وقلقًا كبيرًا عليهم، إضافةً إلى الصعوبة التي تواجهها في التأقلم مع البلد الجديد وظروف الغربة".

وتختم عنبر: "ستجد عائلتي من يساندها في الحارة، كما أن عمران (بسام كوسا) سيقف إلى جانب زوجي ويدعمه في عمله".

يجمع مُسلسل "سوق الحرير" مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية منهم: بسام كوسا، سلوم حداد، أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، كاريس بشار، فادي صبيح، نادين تحسين بك، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، فاديا عزّام، وبمشاركة نهال عنبر، وعبد الرحيم حسن من مصر.. وآخرين.


تدور أحداث المسلسل في أحياء دمشق العتيقة خلال خمسينيات القرن الماضي، وترصد التفاصيل  الاجتماعية في الحارة الشامية خلال فترةٍ أعقبت خروج الاحتلال الفرنسي من سوريا، وشهدت انفتاحًا فكريًا وثقافيًا وسياسيًا لا نظير له، فمن معرض دمشق الدولي، وصولًا إلى المسارح ودور السينما، فالأسواق والأزياء، والجامعات والحركات الطلاّبية والأحزاب، إلى غيرها من مفاصل الحياة الدمشقية في فترة الزمن الجميل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة