ماليزيا: 30 إصابة جديدة بكورونا دون وفاة وتعافي 95 شخصاً"بالكمامات وقواعد التباعد".. المسجد النبوي يستقبل المُصلين (صور)صور- استمرار الاحتجاجات الأمريكية لليلة الخامسة ضد مقتل جورج فلويد"تعقيم أرضيات وكشف حراري".. تعزيز الإجراءات الاحترازية في المسجد النبويبريطانيا تؤكد التزامها بمساعدة زيمبابوي في مكافحة جائحة كوروناالبرازيل..بؤرة كورونا الجديدة في أمريكا اللاتينيةللحفاظ على محرك سيارتك.. راقب نظام التبريد في هذه الأوقاتالشرطة الإسرائيلية تهدم أربعة منازل للفلسطينيين بمدينة "الطيرة "بلغاريا تسجل 14 إصابة جديدة بكورونا ليبلغ الإجمالي 2531 حالةفيروس كورونا: لماذا جعلت جائحة "كوفيد-19" الفئران أكثر عدوانية؟سعر الدولار اليوم الأحد 31-5-2020 في البنوك الحكومية والخاصةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بعد العودة من إجازة عيد الفطر"عامر جروب" تخطر البورصة بمصير دعوي قضائية في سوريانيفين جامع: الحكومة تستهدف إتاحة 30 مليون كمامة قماش شهريا لتلبية الاحتياجات السوقالليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "بـ100 وش"الليلة.. أحمد صلاح حسني ضيف أولى حلقات "راجل و2 ستات"مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى حسن حسنيتشييع جثمان عفاف شاكر من مقابر المركز الاسلامي بولاية كاليفورنيا الامريكيةكايلي جينر بعد مقتل جورج فلوريد: أنا مدمرة تماما وأخشى على ابنتىعادل إمام يكشف كيف خطف يونس شلبى الأضواء في مدرسة المشاغبين بالسودان

صراع الأخوة على الإرث في ولي العهد .. غدا على أم بي سي

-  
مسلسل ولي العهد

تبدأ قناة "MBC مصر" غدا عرض مسلسل "ولي العهد" في تمام السابعة مساءً، حيث تمتزج الكوميديا بالتراجيديا، المواقف الإنسانية بالصراعات والمشاكل، الحب والرومانسية بالكراهية والحقد، مع النجم حمادة هلال في الدراما المميزة "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، والذي

 

تتشعب أحداث مسلسل "ولي العهد"، ليطرح قضايا وموضوعات متعددة مأخوذة من الواقع، ويعالج مسألة الصراع على الإرث، حين ترجح كفة الطمع والانتهازية على العلاقة المتينة والمحبة المتبادلة بين الإخوة، وذلك في 30 حلقة تجمع نخبة من النجوم منهم حمادة هلال، ولوسي، وعلا غانم، وياسر جلال، وريم البارودي، وإدوار، ومي سليم، ويوسف فوزي، وانتصار، وهبه مجدي، ومي القاضي، وأحمد عصام، وكريم أبو زيد، ومحمد عبد الحافظ، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة.

 


يجسّد حمادة هلال مسلسل "ولي العهد"، شخصية خالد، الابن الوحيد لـ "أبو حطب" (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي انتظر ولادته سنوات طويلة، وتزوّج من "جليلة" (لوسي) لتنجب له الولد الموعود، بعدما فقد الأمل في أن يرزق بصبي من زوجته الأولى التي أنجبت له فتاتين. وبالفعل، وضعت "جليلة" بعد فترة قصيرة من الزواج، ولي العهد خالد، وفتاتين أيضًا. يحاول الشاب أن يحفظ العهد الذي قطعه لوالده، وهو أن يقوم بالاهتمام بشقيقاته إثر وفاته. وينعكس اهتمامه المتزايد بهنّ إلى مشاكل مع زوجته "ندى" (مي سليم)، كما يحاول التصدي لأطماع عمّه الذي يسعى إلى الاستيلاء على الميراث.


يعرض مسلسل "ولي العهد" على MBC مصر، يوميا من الأحد للخميس في تمام الساعة 7:00 مساءًـ ويبدأ عرضه الأحد 24 مايو 2020 الساعة 7:00 مساءً.

 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة