وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

يهديها ل محمد بن سلمان.. طرح تيزر أغنية "شموخ طويق" لراشد الماجد

-  
راشد الماجد
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يستعد المطرب السعودي راشد الماجد، لطرح أغنيته الجديدة "شموخ طويق"، التي يهديها لمحمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، وذلك عبر أحد التطبيقات.

وطرح حساب شركة "روتانا أوديو"، تيزر الأغنية عبر "إنستجرام"، وعلق: ". ‫العيد السنة غير مع أغاني الفنان الكبير، راشد الماجد‬⁩، شموخ طويق"، كلمات محمد بن عبدالعزيز بن محمد‬⁩ ، ألحان عبدالعزيز المعنى‬⁩ ، ‬انتظروها مساء اليوم على تطبيق ديزر".

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني لمجموعة "MBC" جروب، تقديم أربع حفلات فنية مباشرة خلال أيام عيد الفطر المبارك لكل من: "محمد عبده، نجوم كرم، راشد الماجد، ماجد المهندس"، وذلك حصريا عبر منصة شاهد VIP الفيديو حسب الطلب، في ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي، والحظر المنزلي، وتحت عنوان "معيدين معاكم".

تبدأ الحفلات اعتبارً من 25 مايو، بإحياء الفنان ماجد المهندس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.






View this post on Instagram

A post shared by 🎶RotanaMusic (@audiorotana) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة