الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة يعبد ويداهم عددا من منازل الفلسطينيينالصين تؤكد استمرارها في تقديم الدعم لكافة القطاعات في ليبيرياكورونا في روسيا.. تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة والحصيلة تتجاوز 400 ألف"فافيبيرافير".. روسيا تصادق على أول عقار ضد فيروس كوروناالقوات الأمنية العراقية تعتقل أربعة عناصر من داعش جنوب الموصلنصيحة في اليابان: صوتك العالي "يساهم في نقل فيروس كورونا""روبرت كوخ" يسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانياتمديد إغلاق المطارات السودانية لمدة أسبوعين"البرلمان" يعلن إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كوروناعُمان تسجل حالتي وفاة و1014 إصابة جديدة بفيروي كورونا«العملاق اللطيف» عطله كورونا عن العمل.. القصة الكاملة لمقتل «جورج فلويد» (صور)أكثر من 6 ملايين مصاب بكورونا في العالم.. والوفيات تتجاوز 367 ألفاروسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا.. والحصيلة تتجاوز 400 ألفرواندا تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونااسكتلندا تدعو إلى حذر شديد أثناء تخفيف قيود كوروناعودة الرحلات الداخلية في السعودية.. ولا سفر لمن تجاوزت حرارته 38روشتة الوقاية من الفيروس الاقتصادي المستجد 2020الإحصاء: 17.3% من المصريين مدخنون وتتراوح الفئة العمرية من 15 عاما فأكثرالمجلس التصديري للصناعات الهندسية: تحسن صادرات مصر في عدد من المجالات بنهاية 2018وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا ينعيان مدير الاستقبال والتسويق بأوبرا الإسكندرية

يهديها ل محمد بن سلمان.. طرح تيزر أغنية "شموخ طويق" لراشد الماجد

-  
راشد الماجد
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يستعد المطرب السعودي راشد الماجد، لطرح أغنيته الجديدة "شموخ طويق"، التي يهديها لمحمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، وذلك عبر أحد التطبيقات.

وطرح حساب شركة "روتانا أوديو"، تيزر الأغنية عبر "إنستجرام"، وعلق: ". ‫العيد السنة غير مع أغاني الفنان الكبير، راشد الماجد‬⁩، شموخ طويق"، كلمات محمد بن عبدالعزيز بن محمد‬⁩ ، ألحان عبدالعزيز المعنى‬⁩ ، ‬انتظروها مساء اليوم على تطبيق ديزر".

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والمكتب الفني لمجموعة "MBC" جروب، تقديم أربع حفلات فنية مباشرة خلال أيام عيد الفطر المبارك لكل من: "محمد عبده، نجوم كرم، راشد الماجد، ماجد المهندس"، وذلك حصريا عبر منصة شاهد VIP الفيديو حسب الطلب، في ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي، والحظر المنزلي، وتحت عنوان "معيدين معاكم".

تبدأ الحفلات اعتبارً من 25 مايو، بإحياء الفنان ماجد المهندس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.






View this post on Instagram

A post shared by 🎶RotanaMusic (@audiorotana) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة