غارات ليلية تستهدف مواقع للميليشيات الإيرانية فى الرقة شرق سورياسرقة على الهواء.. اقتحام محال تجارية في لوس أنجلوس خلال تغطية إخباريةالمغرب يسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع الحصيلة لـ 7783 حالةمحافظ الغربية يقرر إلغاء افتتاح المشروعات حداداً على شهيد المحلةمحافظ الشرقية يكلف رئيس مدينة أولاد صقر بتكثيف حملات التعقييممدينة الأقصر ترفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمنطقة حي جنوبمدير نزل الشباب بالطود يعلن خروج حالتين بعد التعافى من فيروس كورونارئيس جهاز العاشر: زيارة وزير القوى العاملة لمتابعة اتخاذ المصانع الإجراءات الاحترازيةصور.. محافظ الأقصر يتفقد مواقف السيارات والتزام المواطنين بارتداء الكمامةمحافظ المنوفية: سحب 86 رخصة قيادة لسائقى السيارات لعدم ارتداء الكماماتالتزام العاملين في جامعة بنها بارتداء الكمامة.. صورتفاصيل أول إصابة بكورونا داخل فندق بالغردقة بعد عودة السياحةوزير القوى العاملة من العاشر: محاضرة 10دقائق بكل وردية مصنع للتوعية بكوروناحمدي النقاز يعرب عن استيائه من فرجاني ساسي بسبب هذا الموقفاتحاد الكرة يمنح إجازة أسبوعين للموظفين المخالطين للدكتور محمود سعدأزمة جديدة للحكام حال عودة الدوريإنتر ميلان يحسم موقفه تجاه أليكسيس سانشيزكوبو يحدد مصيره حال عدم عودته ريال مدريدمصدر بـ"الصحة": الانتهاء من تدريب الكوادر البشرية بالمستشفيات العامة على استقبال وعلاج مرضي كورونابدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين

ضمن أحداث الحلقة الـ29 من «الاختيار».. تعرف على وصية «الفايتر» وائل كمال صديق المنسي

   -  
سائق المنسي

شهدت أحداث الحلقة ٢٩ من «الاختيار»، الذي يجسد قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قيام ضابط القوات المسلحة الشهير بفايتر وائل كمال، بالذهاب لمقبرة منسي ويتحدث معه ويخبره بوصيته.

وشهدت الحلقة الكشف عن وصية كمال، حيث أوصى بدفنه بجانب المنسي، ووضع لوح رخام مزين باسمه، وخبره بأنه سيأتي له قريباً وبالفعل يستشهد الفايتر وائل، ضمن أحداث الحلقةو الذي قدم شخصيتهالفنان أحمد جمال سعيد، في ٢٠ ديسمبر ٢٠١٧، وتم دفنه بجانب منسي.

وشهدت احداث الحلقة القبض على الارهابي هشام عشماوي في ليبيا، وتسليمه إلى القوات في مصر، للتحقيق معه، وتم تنفيذ حكم الإعدام في الارهابي عشماوي، في مارس ٢٠٢٠.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة