تشييع جثمان عفاف شاكر من مقابر المركز الاسلامي بولاية كاليفورنيا الامريكيةكايلي جينر بعد مقتل جورج فلوريد: أنا مدمرة تماما وأخشى على ابنتىعادل إمام يكشف كيف خطف يونس شلبى الأضواء في مدرسة المشاغبين بالسودانبريطاني يستغل تقديم التحية للأطقم الطبية فى الحي ويتقدم للزواج من جارتهمسؤول بالسياحة: الفنادق العائدة للعمل تقترب من الإشغال الكاملبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار ترتفع 3 قروش في البنوكوزيرة الصناعة: نستهدف إنتاج 30 مليون كمامة قماش لتلبية احتياجات السوقالفنان نعيم عيسي: سافرت مع الزعيم كل بلاد العالم و"مدبوليزم" أول مسرحية شاركت فيهاتامر حسني يقترب من 7 ملايين مشاهدة بأغنية "وإنت معايا"وفاة طبيب داخل الحجر الصحي بأسوان متأثرًا بفيروس كوروناجامعة الفيوم تنعى وفاة هيثم جمعة الموظف بالمدينة الجامعية بكورونافرق الجوالة تشارك فى تطهير وتعقيم 33 مركزاً للشباب بالشرقيةصور .. إزالة المخالفات والتعديات على مصرف حوض الزعفران بإدكو فى البحيرةقد يوقع اليوم.. تقارير: باريس يقترب من الإبقاء على إيكاردي مقابل 58 مليون يوروموهبة ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب صلاحلم ننسحب وتتويج الترجي "سرقة".. ماذا قال رئيس الوداد في شهادته أمام المحكمة الرياضية؟متوفرة بالتوت والكركدية.. وزيرة الصحة تشارك في بحث عن المركبات الطبيعية كمضاد لكورونانقل مقر انعقاد جلسات مجمع محاكم القاهرة الجديدة الابتدائية بالتجمع الخامس 14 يوماًأرجل ناس في الدنيا المصريين.. طبيبة روسية ترد على «كويتية» أساءت لمصرالبابا تواضروس الثاني: العالم أصبح لا شيء أمام «كورونا» رغم اختراعاته وإنجازاته

بينهم طفلين.. تعافي 6 حالات من كورونا في «عزل مدينة بني سويف الجامعية»

   -  
تعافي ٤ حالات جديدة من مصابي كورونا بمستشفى العزل بمدينة بني سويف الجامعية - صورة أرشيفية

أعلن مستشفى العزل بالمدينة الجامعية في بني سويف، فجر السبت، تعافي 6 حالات من فيروس كورونا المستجد، بينهم طفلان، جميعهم من محافظة الفيوم، تحولت نتيجة العينة الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية، ليرتفع عدد المتعافين داخل المستشفى إلى 64 حالة.

ووجه الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الشكر للفريق الطبي بعزل المدينة الجامعية الذي يعمل كمستشفى لعزل الحالات المستقرة، بقيادة الدكتور أسامة أحمد، والدكتور محمود حسين، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، وجميع الأطباء والتمريض وفرق العمل على جهودهم لتقديم خدمة طبية جيدة.

وهنأ الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، المتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة في مجابهة الأزمات.

وأكد المحافظ أن كافة أجهزة المحافظة لا تدخر جهد وتبذل كل ما في وسعها لمجابهة تداعيات تلك الأزمة ضمن خطة الدولة الشاملة في هذا الشأن، مشيرا إلى أنه تم الاستعداد بالشكل المطلوب للتعامل مع اية سيناريوهات محتملة، وكل الأجهزة بالمحافظة مستعدة تماما لتنفيذ مهامها ومسئوليتها تجاه ادارة الأزمة، والتي تمثل أولوية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة