الليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "بـ100 وش"الليلة.. أحمد صلاح حسني ضيف أولى حلقات "راجل و2 ستات"مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى حسن حسنيتشييع جثمان عفاف شاكر من مقابر المركز الاسلامي بولاية كاليفورنيا الامريكيةكايلي جينر بعد مقتل جورج فلوريد: أنا مدمرة تماما وأخشى على ابنتىعادل إمام يكشف كيف خطف يونس شلبى الأضواء في مدرسة المشاغبين بالسودانبريطاني يستغل تقديم التحية للأطقم الطبية فى الحي ويتقدم للزواج من جارتهمسؤول بالسياحة: الفنادق العائدة للعمل تقترب من الإشغال الكاملبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار ترتفع 3 قروش في البنوكوزيرة الصناعة: نستهدف إنتاج 30 مليون كمامة قماش لتلبية احتياجات السوقالفنان نعيم عيسي: سافرت مع الزعيم كل بلاد العالم و"مدبوليزم" أول مسرحية شاركت فيهاتامر حسني يقترب من 7 ملايين مشاهدة بأغنية "وإنت معايا"وفاة طبيب داخل الحجر الصحي بأسوان متأثرًا بفيروس كوروناجامعة الفيوم تنعى وفاة هيثم جمعة الموظف بالمدينة الجامعية بكورونافرق الجوالة تشارك فى تطهير وتعقيم 33 مركزاً للشباب بالشرقيةصور .. إزالة المخالفات والتعديات على مصرف حوض الزعفران بإدكو فى البحيرةقد يوقع اليوم.. تقارير: باريس يقترب من الإبقاء على إيكاردي مقابل 58 مليون يوروموهبة ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب صلاحلم ننسحب وتتويج الترجي "سرقة".. ماذا قال رئيس الوداد في شهادته أمام المحكمة الرياضية؟متوفرة بالتوت والكركدية.. وزيرة الصحة تشارك في بحث عن المركبات الطبيعية كمضاد لكورونا

أبطال في مواجهة «كورونا».. «صبحي» يتحدى المرض ويواصل مذاكرته داخل «عزل قها»

   -  
أطباء مستشفى العزل في قها يحتفلون بخروج مصطفى صبحي

رغم قسوة المرض، يسطر بعض مصابي فيروس كورونا المستجد قصص بطولية داخل مستشفيات العزل في المحافظات، أحد هؤلاء الأبطال هو مصطفى صبحي أبوجبل، ابن قرية كفر الدير مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

أصيب مصطفى صبحي بفيروس كورونا هو وكل أسرته: والده وأخته وخاله وجدته وابن عمه وزوجه عمه، وتوفي والده متأثرا بالمرض داخل مستشفى الحميات قبل نقله للعزل، وتم نقل الأسرة لمستشفى عزل قها لتلقي الرعاية الكاملة.

مصطفى صبحي طالب بالصف الثالث الثانوي، وكان لافتا للنظر بمعنوياته العالية واهتمامه بدراسته حتى وقت المحنة، حيث لم يثنه المرض عن المذاكرة، باعثًا برسالة «نحن أقوى من المرض، وسننتصر عليه، والمستقبل لنا بإذن الله».

مصطفى تعافى من المرض وخرج من مستشفى العزل، ويستعد الآن لامتحانات الثانوية العامة، وكتبت إدارة المستشفى على صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك» تثمن قصة كفاح مصطفى.

وقالت إدارة المستشفى: «كل المرضى الأبطال عندنا، مش هننساكم حتى بعد شفاءكم ودايما في بالنا وبندعيلكم بالتوفيق، وكلنا بندعيلك يا مصطفى، شد حيلك يا بطل، #فيها_حاجة_حلوة».

يذكر أن عدد المتعافين من الفيروس بمستشفى العزل في قها تجاوز 215 حالة، تلقت العلاج وأكدت التحاليل الطبية تعافيهم من المرض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة