«كامافينجا» يدير ظهره ليوفنتوس وسان جيرمان من أجل الميرنجيأحمد مرتضى منصور: رمضان صبحي كان قريبًا من الانضمام إلى الزمالك (فيديو)تشيلسي يقترب من حسم صفقة «كوتينيو»مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم.. والقنوات الناقلةحبس متهم جديد بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوماالجنايات تمد أجل النطق بالحكم على 16 متهما بقضية "جبهة النصرة" لـ 21 يونيهحبس متهمة جديدة بإساءة استخدام مواقع التواصل 15 يوماالاستعلام عن الحالة الصحية لطفل صدمته سيارة جمع القمامة فى الوراقالداخلية تكشف 7 تجار مخدرات متهمين بغسل 25 مليون جنيه فى العقاراتالنيابة تستعلم عن حالة شرطيين أصيبا أثناء ضبطهما متهمين فى الموسكىالأمن العام يضبط 52 قطعة سلاح وينفذ 39 ألف حكمحبس 31 متهما بالإتجار فى المواد المخدرة بالجيزةصور.. الداخلية تضبط 121كيلو هيروين بـ 24 مليون جنيه بمخزن فى الإسماعيليةتأجيل محاكمة 35 متهما بأحداث شغب جزيرة الوراق لـ 22 يونيهماليزيا: 30 إصابة جديدة بكورونا دون وفاة وتعافي 95 شخصاً"بالكمامات وقواعد التباعد".. المسجد النبوي يستقبل المُصلين (صور)صور- استمرار الاحتجاجات الأمريكية لليلة الخامسة ضد مقتل جورج فلويد"تعقيم أرضيات وكشف حراري".. تعزيز الإجراءات الاحترازية في المسجد النبويبريطانيا تؤكد التزامها بمساعدة زيمبابوي في مكافحة جائحة كوروناالبرازيل..بؤرة كورونا الجديدة في أمريكا اللاتينية

محافظ الوادي الجديد: 756 مخالطا لحالات مصابة بكورونا أنهوا فترة العزل المنزلي

   -  
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد - صورة أرشيفية

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد انتهاء مدة العزل المنزلي لعدد 756 مواطنا حتي الآن من المخالطين لمصابين بكورونا ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي واستمرار عزل 127 مواطن مخالط.

وقال الزملوط إن المحافظة تنسق مع قوات الأمن، وإن العمد والمشايخ قامت بإجراء عزل صحي للمواطنين المخالطين داخل منازلهم لمتابعتهم أولا بأول، وتم توفير كل احتياجاتهم لضمان عدم خروجهم لمدة 14 يوما.

وأضاف المحافظ أنه يتم فرض عقوبات قد تصل إلى تحرير محاضر وعزل إجبارى داخل المستشفيات للمخالفين، وذلك حفاظا على صحة المواطنين، مشيرا إلى أن جميع الحالات الإيجابية التي يتم تسجيلها، من المخالطين للمصابين ولا توجد حالات لم يتم تحديد مصدر إصابتها حتى الآن، كما جرى الانتهاء من صرف المساعدات العينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهي .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة