يسبب التهابات خطيرة.. شاهد هانى الناظر يحذر الفتيات من استخدام الحلزون على البشرةنتواصل معه يوميا.. رئيس قطاع الطب العلاجي يوضح إجراءات العزل المنزلي.. فيديوولادة سيد قشطة.. حديقة الحيوان: نستغل فترة الحظر في تأهيل الحيوانات للزواج.. فيديوهنا القاهرة.. الصوت الأشهر في الراديو يكشف تفاصيل جديدة عن الإذاعة المصريةحديقة الحيوان: الاتفاق على إحضار فيل آسيوي لاستقبال الأطفال.. فيديوعماد حسين: انتشار كورونا سيساهم في تعجيل التحول الرقمي.. فيديو365 يوم طوارئ.. الري: إزالة 484 تعديًا على نهر النيل في رمضانهدية مصر للعالم.. مدير السلامة بالمتحف الكبير: إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كوروناقرار من محكمة الأسرة بقضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعدالنيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية فى حريق الحرفيينحبس تاجر متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالمنيبجد يطالب محكمة الأسرة بإلزام نجله للسماح له برؤية أحفادهفض حفلى زفاف لمخالفة قرار إلغاء الاحتفالات لمواجهة فيروس كورونا بأبو النمرسالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى اغتصاب طفلة على يد سائق بالقطاميةالمرور يضبط 3383 مخالفة بحملات مكبرة على الطرق السريعة خلال 24 ساعةحبس 3 متهمين بترويج الحشيش بمدينة بدر 4 أيامتجديد حبس قاتل حماه بسبب خلافات مع زوجته فى كرداسةالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إصابة شرطيين بالموسكي بأعيرة ناريةاستمرار حبس سائقين لاتهامهما بالاتجار فى النقد الأجنبى بالمقطممرتضى منصور: الأندية لا تريد استكمال الدوري.. ولسنا في شجار مع الأهلي

وفد من الأكاديمية العربية واتحاد الخماسي الحديث يزور أسرة الشهيد البطل أحمد منسي

   -  
الشهيد البطل أحمد منسي

قام وفد من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع الاتحاد المصري للخماسي الحديث بزيارة أسرة البطل الأسطورة أحمد المنسي حيث قام الاتحاد المصري للخماسي بتقديم دعوة لابن البطل حمزة أحمد المنسي لرعايته في لعبة الخماسي الحديث لتحقيق حلم والده بأن يري ابنه بطل يستكمل مسيرة والده في تسطير ملحمة جديدة باسم ابن الشهيد البطل أحمد منسي.


واستقبلت حرم العقيد الشهيد أحمد منسي هذه البادرة بالامتنان والتقدير، وأثنت على دعم الاتحاد لمستشفي سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧. 

وتمنت لجميع الأطفال سرعة الشفاء وأبدت امتنانها لبادرة الاتحاد المصري للخماسي الحديث في المساهمة لدعم الأبطال ولدعم المستشفي وأبدت سعادتها بمشاركة ابنها في بطولة الرماية من المنزل (home laser shooting) داعمة للبطولة ولعمل الخير المتمثل في التبرع لمستشفي ٥٧٣٥٧.

وتوجهت حرم الشهيد منسي بالشكر لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار على رعايته للشهداء وأسرهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة