«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريباصدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"فيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "جعلت مني إنسانة شاكرة لله"يسرا: بحقن بوتكس زى كل الستات وكان نفسى أبقى أم بس راضية بقضاء ربنايسرا: “مفيش حد متخانش” وتعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنى

نيللي كريم تكشف سبب عدم بكائها في مسلسل بـ100 وش .. فيديو

   -  
نيللي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها بعد الإنتهاء من تصوير مسلسل بـ100 وش توجهت إلي الغردقة، معقبة: سافرت على الغردقة عشان أفصل خالص".


وأوضحت نيللي، خلال مداخلتها الهاتفية بقناة "mbc4"، أنها مازلت تشعر بأن هناك تصوير، متابعة: نمت وحلمت أني اتأخرت على التصوير".


وبالحديث عن مسلسل ب100 وش، كشفت نيللي، عن أنها لم تبكي في المشهد الذي جمعها بـ أثر ياسين، قائلة"معيطتش عشان بنعمل مسلسل  كوميدي".

وتابعت: "سمعت كلام الدكتور وأني معيطش شهر بس..وبعد كدا رجعت ريمة لحالتها القديمة".


كما انتهى فريق عمل مسلسل بـ 100 وش من تصوير أحداث المسلسل بشكل نهائي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أثتاء عرضه في الموسم الرمضاني 2020.


قام نجوم العمل بنشر فيديوهات احتفالًا بانتهاء التصوير داخل لوكيشن العمل، ومن بين هذة الفيديوهات فيديو كوميدي لكل من آسر ياسين، ونيللي كريم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة