وفاة طبيب بحميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا19 شهيدا و350 مصابا.. "الأطباء" تتهم الصحة بالتقاعس عن حماية الفرق الطبيةالجانب الإنساني.. شاهد كيف احتفل الأطباء مع مصابي كورونا بأول عيد داخل العزل«زي النهارده».. تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية ٢٥ مايو ١٩٦٣«زي النهارده».. عبدالله الأول ملكا على الأردن بعد استقلالها ٢٥ مايو ١٩٤٦«زي النهارده».. وفاة الملك الليبى محمد إدريس السنوسى في مصر ٢٥ مايو ١٩٨٣في ثاني أيام العيد.. استشهاد طبيب بجيش مصر الأبيض في حميات إمبابةفى جو من التفاؤل والايجابية.. موظفو التجاري الدولي يرصدون لحظات عملهم من المنزل عبر السوشيال ميديا3.5 مليون عملية سحب من ماكينات البنك الأهلي خلال أسبوع تقريباصدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"

الرمي لأعلى.. وليد توفيق يستغل ذكاءه ويفوز على أحمد السقا في هذه اللعبة.. فيديو

   -  
وليد توفيق ورزان المغربي

فاز الفنان وليد توفيق واستغل ذكائه الكبير في التفوق علي الفنان أحمد السقا في لعبة النشان الي أعلي واستهداف الادوار العليا وهشه اللعبة تحتاج إلي تركيز والرمي لأعلي بدقة كبيرة.


وربح الفنان وليد توفيق ب 35 نقطة مقابل 30 نقطة لأحمد السقا في لعبة الرمي لأعلي.


ويشهد برنامج إغلب السقا في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية جديدة وغير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة تبدأ المنافسة بين الضيف وأحمد السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية.


بالإضافة إلي وجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، والبرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.


ويُعرض برنامج إغلب السقا على " MBCمصر" يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة