4 حالات لضبط المتهم متلبسا بجريمته.. تعرف عليهاإجراءات وزارة التموين بمصانع بنجر السكر للوقاية من انتشار فيروس كورونا10 نصائح طبية لتجنب إرباك جهازك الهضمى فى عيد الفطروزيرة الشباب والرياضة السودانية تعلن إصابتها بفيروس كورونا"الصحة السودانية": تسجيل 192 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةكوريا الجنوبية.. ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا إلى 11ألفا و 190 حالةالناقدة آية طنطاوي للوفد: ضرر توقف السينما في مصر أكبر من المسلسلاتالناقد محمد عوض يكشف للوفد عن تأثير إغلاق السينمات على المنصات الإلكترونيةاعراض انتفاخ الرئة قد لا تظهر حتى تتدمر 50% من الأنسجة بالرئة"بيطرى الغربية": تحرير 364 مخالفة بيطرية خلال شهر ونصفضبط 25 شخصا خرقوا حظر التجوال بشبين القناطرأول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونابعد إصابتها بكورونا.. الصفحة الرسمية لـ رجاء الجداوي تحذر متابعيها من هذا الأمر.. شاهداللي فات مات لخالد سليم.. تحقق أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعةأمير كرارة يهنئ متابعيه بعيد الفطر المبارك.. شاهدكوني بخير أرجوكي.. شيريهان تدعم رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونايوسف الشريف يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناوفاة طبيب بحميات إمبابة متأثرا بإصابته بكورونا19 شهيدا و350 مصابا.. "الأطباء" تتهم الصحة بالتقاعس عن حماية الفرق الطبيةالجانب الإنساني.. شاهد كيف احتفل الأطباء مع مصابي كورونا بأول عيد داخل العزل

وفقًا لخبراء الأظافر.. اتعلمى إزاى تعملى مانيكير مثالى فى المنزل

   -  

رغم قواعد التباعد الاجتماعى والتزام المنازل، تحاول الكثير من الفتيات التحايل على تلك الفترة بعمل مانيكير في المنزل للحفاظ على أيديهن جذابة وللحفاظ على القليل من روتين جمالهن، وفقًا لموقع"Bustle " اليكِ أراء العديد من خبراء الأظافر حول كيفية الحفاظ على صحة بشرتك  بداية من غسل اليدين وإنشاء شكل الأظافر الذى تفضلينه.

ليزا لوجان خبيرة الأظافر الشهيرة  قالت: الحفاظ على شكل أظافرك أنيقًا، واستخدام طلاء عالي اللمعان والتنظيف حول الأظافر ضروري لجعل مانيكيرك يبدو احترافيًا، والأفضل أن تضعى الفرشاة بشكل طولى على الأظافر وتكرريها مرتين، على أن يكون الطلاء فى اتجاه واحد للتأكد من أن الظفر لن ينقسم.

كما يمكنك تمرير قطعة مبللة بالزيت على الجلد حول الظفر كعازل يساعد في عدم تلطخ الظفر بالمانكير أثناء وضعه، لأن الأظافر النظيفة هى طريقة رائعة لجعل مانكيرك يبدو احترافيًا.

وقالت إيمى لين مؤسس إحدى العلامات التجارية للعناية بالأظافر: "من المهم أن تعتني بالبشرة حول الأظافر بشكل جيد حتى تنشئ أساسًا جيدًا لخطوة التلميع، عليكِ استخدام طبقة أساسية جيدة من ملمع الأظافر بعد طلاء المانكير، يمكنهم الحفاظ على صحة الأظافر وجعل الطلاء يدوم وقتًا أطول. "

وتوضح "لين" : "الصحة مهمة جدًا، فقد حان الوقت الآن لمراجعة المكونات التي تمتصها أجسادنا من خلال منتجات العناية بالأظافر، من المهم حماية جهازك المناعي مع عدد أقل من السموم والتعرض الكيميائي خاصة عندما تكون في المنزل. "

أما إذا كنت تواجهين مشكلة في الرسم بيدك بطريقة احترافية على أظافرك دون أن تهتز يديك فإن فنانة الأظافر الشهيرة في لوس أنجلوس بريتني بويس لديها بعض النصائح حيث قالت: "إن رسم اليد غير المسيطرة أمر صعب، خاصة أن يديك يمكن أن تكون مهتزة قليلًا لذلك ثبتى تلك اليد عن طريق وضع مرفقك وساعدك على الطاولة،  وذلك يساعد على إبقاء يديك أكثر ثباتًا، لا بأس إذا رسمت خارج أظافرك ووضعتها في متناول يدك، فقط استخدمى فرشاة أظافر مغموسة في مزيل طلاء الأظافر من أجل محوها ".

2
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة